العدد 5123 بتاريخ 15-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


جامعة البحرين تدعو طلبة الماجستير والدكتوراه لفعالية يوم التهيئة

الصخير ـ جامعة البحرين

دعت جامعة البحرين طلبة الدراسات العليا المقبولين حديثاً للمشاركة في فعالية يوم التهيئة للعام الجامعي الجديد 2016 - 2017، الذي تنظمه الجامعة عصر الأحد (18 سبتمبر/ أيلول 2016).

وأكد رئيس الجامعة رياض يوسف حمزة أن الجامعة ماضية في تعزيز الدراسات العليا، وتحقيق التقدم المنشود عبر البحث العلمي بشقّيه النظري والتطبيقي، والابتكار الموجه لإيجاد الحلول والتطبيقات وفقاً للممارسات الفضلى بما يخدم المجتمع البحريني وقطاع الأعمال فيه في كل التخصصات المطروحة.

وينتظم خلال الفصل الدراسي الجاري نحو 140 طالباً وطالبة في 11 برنامجاً في مرحلة الدراسات العليا سواء في الماجستير أم الدكتوراه.

وقال رئيس الجامعة: "إن برامج الدراسات العليا تعد، في أية جامعة، مؤشراً على مستواها وإمكاناتها العلمية والبحثية، وإن الاتجاه إلى التوسع في برامج الدراسات العليا يمثل حاجة طبيعية لنمو الجامعة من جهة، واستجابة لمتطلبات سوق العمل والراغبين في الاستزادة العلمية والمعرفية من جهة أخرى".

ومن المقرر أن تقيم عمادة الدراسات العليا يوم التهيئة لطلبتها في الساعة الرابعة من عصر يوم الأحد المقبل في فناء العمادة في المبنى رقم (S20 C) بحضور رئيس الجامعة، والقائم بأعمال عميد الدراسات العليا محمد رضا قادر، وأعضاء في الهيئة الأكاديمية والإدارية.

وأسست عمادة الدراسات العليا العام 2013، لتضطلع بمهمة متابعة سياسية الجامعة في كل ما يتعلق بالدراسات العليا، وضمان جودة التعليم العالي فيها.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 10:29 ص لا أعلم هل هذه جامعة أو مقصف مدرسة
وهل يا ترى من يدير الجامعة من الكادر التعليمي الى الكادر الادراي مؤهليين !
الحقيقة تقول الجامعة تعيش وضع مزري مع الاسف ونحن في عام 2016 وداخليين عام 2017 الى أين التتطور رد على تعليق
زائر 2 | جامعة وطنية متميزة 4:49 م ولا تتحدث أي كلام اعتباطي بلا دليل ملموس