العدد 5124 بتاريخ 16-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


البحرينية تغريد العريض تنافس للفوز بلقب أفضل التصاميم في برنامج "Project Runway Me" على MBC4

الوسط- محرر منوعات

البحرينية تغريد العريض

تنطلق الليلة أولى حلقات برنامج "Project Runway Me" على قناة MBC4، حيث من المقرر أن تلتقي هذه الليلة عدد من الطاقات الشبابية العربية المبدعة في مجال الموضة وتصميم الأزياء لتتنافس فيما بينها على مدى 13 أسبوعا للفوز بلقب أفضل التصاميم، وذلك تحت أنظار لجنة تحكيم البرنامج المؤلفة من مصمم الأزياء اللبناني- العالمي إيلي صعب (رئيس اللجنة) وأيقونة الموضة التونسية- الإيطالية عفاف جنيفان والسعودي فارس الشهري الذي سيقوم بتدريب المشاركين للمنافسة، فيما ستقوم بتقديم البرنامج الحسناء اللبنانية- الأسترالية جيسيكا قهواتي.

البحرين ستكون حاضرة في هذه المنافسة من خلال المتنافسة تغريد العريض، وهي سيدة كما عرفها الموقع الرسمي للبرنامج بأنها سيدة بحرينية تعلمت تصميم الأزياء بنفسها، وتملك ثقة كبيرة وشغف بالمهنة.

يذكر أن تغريد العريض هي أحد ملاك شركة توفو العالمية المتخصصة في تنسيق الحفلات وتصميم الأزياء، بالإضافة إلى تصميم الجلابيات، وفساتين السهرة وفساتين الأعراس وتجهيز القاعات لجميع المناسبات وتصميم المسارح.

وقد نشرت تغريد على حساب شركة TOFO (@TOFOYOU973) عدد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بمشاركته في البرنامج. كما شاركت مصممة الأزياء البحرينية رزان العريض (المشاركة السابقة في برنامج "فاشن ستار" في موسمه الأولى الذي عرض على قناة دبي مطلع هذا العام 2016"، تغريد العريض (وهي إحدى قريباتها) الفرح بمشاركتها في المنافسة، حيث نشرت صورا لتغريد أثناء التسجيل للبرنامج مبدية فخرها بمشاركتها، ومتحمسة لمشاهدة تصميماتها في البرنامج.


صورة من انستغرام رزان العريض
صورة نشرتها تغريد على حسابها
صورة نشرتها تغريد على حسابها
رزان العريض
صورة من انستغرام رزان العريض
رزان أثناء مشاركتها في برنامج "فاشن ستار"
صورة نشرتها تغريد على حسابها


أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | 7:47 ص الله يوفقك بنت العريض رد على تعليق
زائر 4 | 6:56 م اليوم طلعوها من البرنامج
زائر 2 | 8:28 ص الله يحفظك يا رزان العريض .. ما شاء الله رد على تعليق
زائر 3 | 8:35 ص هذي تغريد في أم بي سي اليوم عمة رزان
زائر 5 | 12:05 ص هالله الله في رفع البحرين والسمو بها هالله الله في الستر والاصاله رد على تعليق
زائر 8 | 3:00 ص بالتوفيق تغريد رد على تعليق