العدد 5125 بتاريخ 17-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


السجن المؤبد لبنغالي هرّب "الماريجوانا" و505 أقراص مخدرة بقطع غيار دراجات نارية

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى، برئاسة القاضي الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، وعضوية القاضيين ضياء هريدي ومحمد جمال عوض، وأمانة سر عبدالله محمد حسن، بالسجن المؤبد والغرامة 5 آلاف والإبعاد لبنغالي هرّب الماريجوانا و505 أقراص مخدرة بقطع غيار دراجات نارية.

وكان مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية قد صرح بأن شرطة إدارة مكافحة المخدرات بالتعاون مع شئون الجمارك، تمكنت من القبض على شخص آسيوي الجنسية، بتهمة تهريب نحو 3 كيلوغرامات من مادة الماريجوانا المخدرة و505 أقراص مخدرة إلى مملكة البحرين بقصد الاتجار والتعاطي بها، حيث تقدر قيمتها بـ 30 ألف دينار.

وأوضح أن التحريات الأولية أفادت بوصول كمية من المواد المخدرة عن طريق طرود بريدية إلى مملكة البحرين، وبعد التأكد من المعلومات وجمع الأدلة اللازمة، تمت مباشرة أعمال البحث والتحري والتي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه به، إذ قامت الفرق التابعة إلى الإدارة بإعداد كمين أدى إلى القبض على المشتبه به متلبساً أثناء تسلمه الطرود البريدية، والتي اتضح أنها عبارة عن قطع غيار دراجات نارية محشوة بالمواد المخدرة سالفة الذكر.

وأضاف مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أنه جرى تحريز المواد المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .



أضف تعليق