العدد 5126 بتاريخ 18-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


عيسى بن علي يتسلم وثيقة "قالوا في خليفة من القلب إلى القلب"

المنامة – بنا

أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن ما قدمه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة لهذا الوطن محفور في قلوب أبناءه قبل أن يوثقه التاريخ وتسجله الذاكرة الوطنية، لافتا سموه إلى أن العلاقة التي تربط رئيس الوزراء بأبنائه المواطنين علاقة خاصة وراسخة ويعكسها ما يحرص عليه سموه دوما بالالتقاء بأبناء الشعب والتواصل معهم بصورة مستمرة والوقوف معهم في مختلف الظروف والمناسبات.

جاء ذلك لدى تسلم سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة للوثيقة الوطنية الشعبية "قالوا في خليفة، من القلب للقلب " من كلا من علي الفردان وناصر القلاف، حيث تضمنت الوثيقة توثيقا لإنجازات رئيس الوزراء والعلاقة الوثيقة التي تربطه بأبناء شعبه من خلال الكلمات التي سجلتها عدد من الفعاليات السياسية والوطنية والاقتصادية والاجتماعية في هذه الوثيقة الوطنية.

وخلال اللقاء أعرب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن شكره وتقديره لفريق العمل الذي أشرف على إعداد هذه الوثيقة الوطنية والتي ستكون أحد المراجع الهامة التي توثق النموذج المميز والفريد للعلاقة التي تربط صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالمواطنين، مؤكدا سموه أن ما قدمه سمو رئيس الوزراء للوطن والمواطنين يستحق التوثيق فإنجازات سموه تحكي عن تاريخ هذا الوطن وتقدمه وازدهاره وحضارة شعبه.

وحث سموه على الاعتناء بمثل هذه الأعمال الوطنية التوثيقية التي تؤرخ لإنجازات رئيس الوزراء كون سموه يمثل قيمة وطنية عالية لكافة أبناء الشعب، متمنيا سموه للمشرفين على الوثيقة التوفيق والنجاح.

وقد رفع علي الفردان وناصر القلاف خالص شكرهما وتقديرهما لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على ما وجداه من سموه من دعم وإسناد للأعمال الوطنية، مؤكدان أن إنجازات رئيس الوزراء وعلاقة المواطنين بسموه مادة خصبة لكل الباحثين في الشأن الوطني.



أضف تعليق