العدد 5128 بتاريخ 20-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


جورجيا تحرص على تنمية علاقاتها مع البحرين

المنامة – وزارة الخارجية

أكد وزير خارجية جورجيا ميخائيل ينيلدزه حرص بلاده على تنمية علاقاتها مع مملكة البحرين والانتقال بعلاقات التعاون الثنائي إلى مراحل أكثر تطوراً، منوهاً بما تشهده المملكة من تقدم في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، مع وزير الخارجية الجورجي، على هامش أعمال الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، حيث أعرب عن تطلع مملكة البحرين إلى توطيد العلاقات والارتقاء بمستويات التعاون مع جورجيا في المجالات المختلفة يما يعود بالنفع على البلدين. وتطرق الاجتماع إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 1:42 ص جورجيا بلد حلوة ذات طبيعة عذراء واهلها طيبين وياريت طيران الخليج تفتح خط مباشر اليها بدل البهدلة التي نحصل عليها عن طريق خطوط طيران غير مباشرة رد على تعليق
زائر 2 | 1 2:11 ص الظاهر وزارة الخارجيه لم تكن في وعيها من جراء الصدمه إلى الآن، ،، جورجيا من ضمن ال35 دولة التي قالت للبحرين في مجلس حقوق الإنسان بالامم المتحده في الأيام القليلة الماضية فقط " أعقلوا وأصلحوا أحوالكم في الشأن الحقوقي!" !!!
زائر 3 | 3:17 ص ولا كلامك صح مئة فى المئة خط مباشر الى تبليسى أو باتومى فى جورجيا يسهل على المسافرين بهدلة ترانزيت و ضياع الوقت