العدد 5128 بتاريخ 20-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


اتحاد الكرة يوقع اتفاقية تعاون مع نادي المراسلين

الرفاع - اتحاد الكرة

 

وقع الاتحاد البحريني لكرة القدم اتفاقية تعاون مع نادي المراسلين لبث وتغطية أخبار وفعاليات اتحاد الكرة لوسائل الإعلام الخارجية في مختلف دول العالم، ويأتي في مقدمتها تغطية وبث أخبار وفعاليات البطولة الآسيوية لمنتخبات الشباب التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وجرى توقيع الاتفاقية في مقر الاتحاد بالرفاع بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين ورئيس مجلس إدارة نادي المراسلين سيد عبدالقادر وعدد من مسئولي الاتحاد ونادي المراسلين.

وأعرب مجلس إدارة نادي مراسلي وسائل الأجنبية بمملكة البحرين، عن سعادته بتوقيع بروتوكول للتعاون الإعلامي مع اتحاد الكرة، باعتباره أحد الصروح الرياضية الكبيرة التي تعمل على تنظيم وتطوير اللعبة الشعبية الأولى في مملكة البحرين وفي معظم دول العالم.

وقال سيد عبدالقادر رئيس مجلس إدارة نادي المراسلين، إن توقيع هذا البروتوكول في هذا التوقيت بالذات يكتسب أهمية خاصة، في ظل الجهود الكبيرة التي يقوم بها رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لإنجاح نهائيات بطولة كأس آسيا للشباب ونائب الرئيس علي البوعينين، وهو حدث سيجعل البحرين محط الأنظار لعشاق الساحرة المستديرة في هذه القارة العملاقة.

وأوضح عبدالقادر أن مراسلي وسائل الإعلام الأجنبية سيستفيدون من هذا البروتوكول لنقل وقائع هذه البطولة، والبطولات التالية إلى أكثر من 30 دولة عربية وأجنبية يمثلون العديد من الصحف والشبكات التليفزيونية والإليكترونية التي يمثلونها.

ونص البروتوكول على أن يقوم نادي المراسلين ببث وتغطية أخبار فعاليات الاتحاد البحريني لكرة القدم الدولية والإقليمية والمساهمة في نشرها خارج مملكة البحرين وتغطية أحداث النهائيات في أكثر من 30 صحيفة وشبكة تليفزيونية عربية ودولية.

كما ينص على أن يشكّل الطرفان لجنة مشتركة للتنسيق والاتصال عند تنظيم أي فعالية دولية واقليمية لتسهيل العمل وضمان تبادل الخبرات والمعلومات، كما يقدم الاتحاد التسهيلات اللازمة لأعضاء النادي لتغطية الفعاليات والمناسبات وسهولة الحصول على المعلومات.



أضف تعليق