العدد 5130 بتاريخ 22-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مصدر عسكري سوري: عملية حلب تشمل هجوماً برياً

بيروت - رويترز

وصف مصدر عسكري سوري اليوم الجمعة (23 سبتمبر/ أيلول 2016) هجوماً على مناطق خاضعة لسيطرة المعارضة في مدينة حلب بأنها "عملية كاملة" تشمل هجوما بريا وقال إن الهجمات الجوية والمدفعية التحضيرية قد تستمر "لفترة من الزمن".

وذكر المصدر "العملية بدأت لكن العملية قد تستمر بالنسبة للضربات الجوية والضربات الأرضية فترة من الزمن (وهذا) مرتبط بالموقف الميداني وبخسائر الإرهابيين وبمعطيات أخرى يقدرها القادة الميدانيون."

وأضاف "لكن مثل أي عملية عسكرية تبدأ بتمهيد جوي ومدفعي ومن ثم القوات البرية تعمل وفق نتائج الضربات وتأثيرها."

وأعلن الجيش السوري عن بدء عمليات في شرق حلب في وقت متأخر الليلة الماضية وحث المدنيين على تجنب مواقع جماعات المعارضة. وذكر المصدر أن الجيش يهدف إلى "عدم الإضرار بالمدنيين".



أضف تعليق



التعليقات 10
زائر 1 | 8:39 ص هذا ما اتفق عليه الروس و الأمريكان بغض النظر عما تقوله الوسائل الاعلأميه المسموعة منها و المرئيه .. فقد إتفقوا على تجميع الإرهابيين في بقعة صغيره و الإجهاز عليهم من خلال الطيران و كل ما توفر من اسلحة حديثة لدى الروس و الجيش السوري لتخليص البشرية من شرورهم… ولد النبيه صالج رد على تعليق
زائر 8 | 10:34 ص أنت تقول هذا الكلام بأن روسيا و أمريكا اتفقوا لأن لديك خلل واضح في العقيدة، يبدو أنك تظن أن أمريكا و روسيا آلهة يقولون للشيء كن فيكون، فليتفقوا و ليمكروا و الله خير الماكرين .. لو كانت أمريكا تستطيع أن تفعل شيء من أجل بشار الأسد لم تكن لتهزم في العراق و أفغانستان و تخرج خائبة ذليلة و خاسرة، و كذلك الروس لو كان لديهم قوة تفوق ما لدى الله سبحانه و تعالى لما خسروا في أفغانستان و انهارت امبراطوريتهم الشيوعية المنحرفة.
راجع نفسك و لا تمت على هذه العقيدة المنحرفة و تشرك أمريكا و روسيا مع الله تعالى!
زائر 13 | 12:48 م دايما أقرأ تعليقاتك،، أحسك شخص بدون إنسانية، لم أرك قط تتألم للأطفال و الشيوخ
زائر 2 | 8:40 ص بشار الأسد يحاول الهروب إلى الأمام لا زال يظن أن من حمل السلاح سيرميه ... حصار حلب الذي حشد له محور الممانعة لأشهر فشل في 5 أيام ... بشار الأسد بكل غباء يظن أن أمريكا منشغلة في الانتخابات و بإمكانه أن يحقق نصرا هنا أو هناك و يقضي على المعارضة المسلحة و هو وهم سيستيقظ منه بشار الأسد قريبا، تماما كما حصل له عندما فك الحصار عن حلب. رد على تعليق
زائر 3 | 8:43 ص مدام الله سبحانه وتعالى مع الشعب السوري وثورته وملاين المسلمين يدعون لهم با النصر
سيرجعون خائبين خاسرين ان شاء الله والذل على وجوههم رد على تعليق
زائر 10 | 11:36 ص انت فاهم غلط
زائر 11 | 11:59 ص زائر 8 .. الصراخ على قدر الألم
زائر 12 | 12:08 م مشارك 8 .. يبدو ان مشاركة ولد النبيه صالح أصابتك في مقتل .. لدالك إعتلى صراخك الذي كان مصدره الألم ..
زائر 14 | 1:39 م الم تسمع ما قاله صاحبكم زهران علوش قبل نفوقه ?? قال إن إنتصرنا سننظف سوريا من الروافض و العلويبن .. و سنبيد كل من يؤيد بشار الاسد ..
زائر 15 | 11:41 م إضافة إلى ذالك حتى المراقد المقدسه لم تسلم , فقد كتبوا على مرقد السيده سلأم الله عليها هذه العباره .. (سترحلين مع النظام).. بالله عليك قل لي هل هناك انسان عاقل يقف مع هؤلاء المجرمين ..??