العدد 5130 بتاريخ 22-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بالصور... ختام دورة الاتحاد الدولي لحراس المرمى وإسماعيل يوزع الشهادات

الرفاع - اتحاد الكرة

اختتمت أمس دورة الاتحاد الدولي لكرة القدم لحراس المرمى التي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأقيم حفل الختام في قاعة المؤتمرات والمحاضرات ببيت الكرة البحرينية، إذ شهد الختام أمين عام اتحاد الكرة حسن إسماعيل محمد الذي وزع شهادات المشاركة على الدارسين في الدورة وقام بتكريم المحاضر السعودي حمد اليامي الذي حاضر في الدورة ومساعده الوطني عبدالعزيز بوحاجيه.

وأكد حسن إسماعيل في كلمة للدارسين أن الاتحاد حريص على تطوير الكوادر الفنية البحرينية من خلال تنظيم الدورات المتنوعة، وهذه الدورة إحدى الدورات المهمة لحراس المرمى، مشيداً بالمحاضر السعودي حمد اليامي الذي يتمتع بخبرة طويلة.

وأوضح إسماعيل أن الاتحاد وبتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ماض بالنهوض بكوادر الفنية والإدارية من خلال الدورات التدريبية وورش العمل، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الدورات ومتمنياً كل التوفيق والنجاح للمشاركين.

ووزع حسن إسماعيل الشهادات على الدارسين في الدورة وهم: رشيد بخاري، أحمد الكوهجي، جعفر القصاب، حسين حرم، حسين سند، حمد الرويعي، حمد الدوسري، سرحان بوهزاع، سيد أنور محفوظ، سيد شبر علوي، صلاح سلمان، عارف العريض، عباس طوق، عبدالله بلال، عبدالله سعد، عبدالله عيسى، علي سعيد، محبوب الدوسري، محسن عبدالوهاب، محمد أحمد، محمد جناحي، ناصر الدوسري، يوسف أحمد، يوسف تاج، يوسف عيسى، أحمد فتحي (مصر)، شاكر البلوشي (عمان)، عصام مصطفى (مصر) وزاهر شلار (سوريا).




أضف تعليق