العدد 5130 بتاريخ 22-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


هيئة البحرين للسياحة والمعارض تشارك السعودية احتفالاتها باليوم الوطني

المنامة - بنا

شاركت هيئة البحرين للسياحة والمعارض، المسافرين في منافذ مملكة البحرين عبر مطار البحرين الدولي وجسر الملك فهد، احتفالات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وذلك في سياق فعاليات الهيئة بمناسبة إقرار "المنامة عاصمة السياحة الخليجية للعام 2016".

وقامت الهيئة بتوزيع الهدايا التذكارية للواصلين، اليوم الجمعة (23 سبتمبر/ أيلول 2016)، لنشر مظاهر الفرح والتهنئة بهذه المناسبة الوطنية.

وجاءت هذه الخطوة في إطار تعزيز الروابط الأخوية بين مواطني المملكتين، تحت قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وعاهل المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتشجيعاً للسياحة البينية تحقيقاً لأهداف وزراء مجلس التعاون الخليجي للسياحة.

من جانبه، قدم الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة خالص آيات التهنئة والتبريكات في الذكرى السنوية لليوم الوطني المجيد للمملكة العربية السعودية متمنياً أن تعود هذه المناسبة على قيادة المملكة وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار وتوثيق الروابط الأخوية بين الشعبين.

يشار إلى أن هيئة البحرين للسياحة والمعارض عملت طوال هذا العام على وضع تقويم متكامل من الفعاليات السياحية التي تتنوع في طبيعتها ومواقعها والشريحة السياحية التي تستقطبها للزيادة من إسهام القطاع السياحي في اقتصاد مملكة البحرين بالتوافق مع الرؤية الاقتصادية 2030.



أضف تعليق