العدد 5131 بتاريخ 23-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"الهلال" للمؤتمرات المعارض تعلن موعد إيقاف عملية التصويت لجوائز أفضل منصة عرض

المنامة – شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض

أعلنت شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض عن الموعد النهائي لإيقاف عملية التصويت لجائزة أفضل منصات عرض خلال دورة عام 2016، وذلك للمعارض الثلاثة التي تضم كل من معرض الخليج للبناء Gulf Construction Expo(gulfBID حسب الهوية السابقة) ومعرض الخليج للعقار ومعرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث ((gulfInteriors في موعد أقصاه 17 أكتوبر 2016. 

من جهته، قال مدير المعارض بشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض أحمد سليمان "إن جائزة أفضل منصة عرض هي تقدير لمستوى الإبداع والفخامة التي تجسدت في منصات العرض الخاصة بالعارضين المرشحين للفوز، حيث جاء ذلك الإبداع سعيا منهم لإظهار مدى قوة هويتهم من جهة، ولتعزيز وترويج خدماتهم ومنتجاتهم من جهة أخرى".

ففي معرض الخليج للبناء Gulf Construction Expo (gulfBID حسب الهوية السابقة) تشمل قائمة الأسماء المرشحة للفوز بجوائز أفضل منصات عرض شركات بحرينية تتضمن كل من شركة المدير الكويتي للمقاولات وشركة آل نوح لتصميم المنتوجات الخشبية وشركة مودرن جلاس تكنولوجي،ومن المملكة العربية السعودية شركة (اسباك).

 وفيما يتعلق بمعرض الخليج للعقار 2016 تتضمن قائمة المرشحين النهائيين للفوز بجوائز أفضل منصات عرض كل من شركة ديار المحرق وشركة بن فقيه وشركة إيجل هيلز، إضافة إلى شركة البحرين الأولى وبنك الإسكان وشركة أحمد القائد.

أما بالنسبة لمعرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث (gulfInteriors 2016) فإن قائمة الشركات المرشحة للفوز بالجائزة تتضمن كل من شركة أصباغ همبل والخزائن المبتكرة وشركة تيتولو للتصميم والتنفيذ وشركة موبيليا أونو وشركة فيولا ديكور وشركة أصباغ ناشونال من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف سليمان "ان مهمة اختيار أفضل منصات عرض في كل معرض من المعارض الثلاثة لهو أمر في غاية الصعوبة، ولكن في نهاية المطاف سيتم اختيار الفائزين من خلال الجمهور الذين سيقومون بالإدلاء بأصواتهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بكل معرض من المعارض الثلاثة".

والجدير بالذكر إنه يمكن رؤية منصات العرض الخاصة بالمرشحين على الانترنت عبر صفحات الفيسبوك الخاصة بكل معرض وذلك كي يتمكن الجمهور من الإدلاء بأصواتهم لأفضل منصة عرض في معرض الخليج للبناء Gulf Construction Expo (gulfBID حسب الهوية السابقة) ومعرض الخليج للعقار ومعرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث ((gulfInteriors، هذا وسيتم الإعلان عن الفائزين وتقديم الجوائز خلال حفل تدشين معارض وفعاليات شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض لعام 2017.



أضف تعليق