العدد 5134 بتاريخ 26-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزيرة الصحة تبحث مع السفير الإماراتي تعزيز التعاون المشترك

الجفير - وزارة الصحة

استقبلت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح اليوم الثلثاء (27 سبتمبر/ أيلول 2016) سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عبدالرضا عبدالله الخوري، حيث تم خلال اللقاء بحث تعزيز سبل التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

وفي بداية اللقاء رحبت وزيرة الصحة بالسفير الإماراتي، وأشادت بعمق العلاقات التاريخية والأخوية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين، ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على مستوى قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وأكدت وزيرة الصحة، أثناء اللقاء، ما تشهده هذه العلاقات الثنائية من تميز في مختلف المجالات، وذلك تحت منظومة ووحدة العمل الخليجي المشترك.

من جانبه، أشاد السفير الإماراتي بعمق العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، معرباً عن اعتزازه بالروابط المشتركة العريقة التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.

وأشاد السفير خلال اللقاء بمستوى التطور المتنامي الذي تشهده مملكة البحرين بالقطاع الصحي وبمستوى تميز وكفاءة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة إلى المواطنين والمقيمين.

وفي ختام الزيارة، تقدمت وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير إلى السفير الإماراتي على الزيارة، معربةً عن تمنياتها للسفير كل التوفيق والسداد، كما أعرب السفير الإماراتي من جهته عن بالغ شكره وتقديره لوزيرة الصحة.



أضف تعليق