العدد 5141 بتاريخ 03-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


"جرافيتي" ترعى معرض "IGN" البحرين لألعاب الفيديو والأفلام

المنامة- معرض IGN Convention البحرين

أعلن جرافيتي أندور سكاي دايفينق البحرين، والذي يعتبر أطول نفق هوائي زجاجي في العالم، أحد مشاريع شركة سمحان القابضة، عن رعايته للنسخة الرابعة من معرض IGN Convention البحرين، وتأتي المشاركة كراعي بلاتيني لدعم المعرض المزمع إقامته بحلبة البحرين الدولية خلال يومي الجمعة والسبت، الموافق تاريخ 21 و22 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

ويعتبر معرض IGN البحرين من أكبر المعارض الرائدة في عالم ألعاب الفيديو والأفلام والمسلسلات في المنطقة، حيث نجح في استقبال أكثر من 8000 زائر من المملكة والدول المجاورة في نسخة العام الماضي. كما تقوم اللجنة التنظيمية بدعوة عدد من الشخصيات العالمية المشهورة والتي تمتلك قواعد جماهيرية ضخمة بين زوار المعرض، بالإضافة إلى تنسيق العديد من العروض الممتعة لجميع أفراد العائلة، والمسابقات التنافسية الشيقة والتي من خلالها تتوفر الفرصة للمشاركين بالفوز بجوائز قيمة.

إلى ذلك، أعربت المدير العام لجرافيتي خولة الحمادي، عن اعتزازها بتقديم جرافيتي رعايتهم البلاتينية لمعرض IGN البحرين، وتأتي هذه الرعاية ضمن مبادرات جرافيتي في دعم المشاريع والفعاليات المحلية والعالمية التي تساهم في تنمية المملكة على جميع الأصعدة السياحية والرياضية،  كما أنها تتمنى أن يسعى المجتمع الشبابي في المملكة نحو تشكيل فرق بحرينية متخصصة في التحليق الحر، لاسيما بعد أن هذه الرياضة بدأت بتبوء مكانة عالية بين شتى الألعاب الرياضية العالمية.

وبدوره عبر رئيس اللجنة التنظيمية للمعرض عمر عبدالعزيز، عن بالغ سعادته تجاه شراكة جرافيتي التعاونية في رعاية نسخة هذا العام من معرضIGN، والتي تترجم دورهم الفعال في دعم كافة المشاريع الوطنية.

ومن جهة أخرى، أشاد عبدالعزيز بالجهود المبذولة التي تجعل جرافيتي اندور سكاي دايفينق من أبرز الوجهات السياحية في المملكة، وذلك من خلال تشييد منشآتومرافق ذات مستوى عالمي، كما يَعد زوار المعرض بالحصول على لمحة عن التجربة الفريدة من نوعها التي تقدمها جرافيتي.



أضف تعليق