العدد 5141 بتاريخ 03-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الدفاع التركي يحذر من أن هجوم الموصل قد يؤدي إلى تدفق مليون لاجئ

اسطنبول - رويترز

حذر وزير الدفاع التركي فكري إشيق اليوم الثلثاء (4 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) من أن الهجوم المزمع شنه على مدينة الموصل العراقية قد يؤدي إلى نزوح أكثر من مليون شخص.

وأردف قائلا في بيان إن أي تدفق محتمل للاجئين يجب احتواؤه داخل العراق وإلا فإنه سيضع عبئا كبيرا على تركيا وسيكون له تبعات على أوروبا.



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | 9:30 ص سواء إن تدفق مليون أو مليونين لاجئ هذا لا يهم .. الأمر حسم و القرار إتخذ بعد أن تم تجهيز القوات العراقيه و ألحشد الشعبي بكل أصناف الأسلحة, لذالك ما هي إلا ايام أو با لكثير اسابيع و سنسمع صريد المجنزرات و هي تمخر غباب صحاري العراق و براريها لتدك الإرهابيين.ولد النبيه صالح رد على تعليق
زائر 2 | 10:37 ص يا بت النبيه صالح وش اللي خلاش تطلعين بره المطبخ؟ خلصتين غسال الصحون قبل لا تبربرين في السياسة الخارجية؟
زائر 3 | 12:36 م ضدهم
يا زير الدفاع التركي رمم جيشك المنخور ودع الجيش العراقي وجميع الفصائل المساندة يتولون تطهير عراقهم من دنس داعش واذنابها وبالنسبة للاجئين محد قال لك خلهم عندك الى ان تضع الحرب اوزارها ففي العراق متسع لأهل الموصل الذين لم تتلطخ ايدهم بدماء الأبرياء والذين لم يتعاونوا مع داعش لاحتلال المدينة
ان شاء الله تتحر الموصل من دنس داعش واذنابهم رد على تعليق
زائر 4 | 3:24 م هههههههه تسميه جيش بعد ذي؟ جيش فيه نص مليون جندي هربو من دواعش عددهم 20 ألف وسمحو لهم باحتلال نص البلد والوصول على أبواب بغداد !