العدد 5142 بتاريخ 04-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


مايا دياب باللون الأخضر في "لهون وبس"... تردت على اقامتها حفل "المثليين"!

الوسط - محرر منوعات

حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة مساء أمس الثلثاء (3 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) على برنامج (لهون وبس) على الفضائية اللبنانية (ال بي سي). وفاجأت مايا جمهورها بأطلاله غريبة بعدما ظهرت بشعرها باللون الاخضر.

يذكر ان لون شعر مايا دائما ما تستخدمه لمفاجأة جمهورها وذلك بعدما ظهرت به باللون الاحمر والرمادي والاسود والآن اللون الأخضر.

ووفق تقرير أعده موقع "بتجرد" اللبناني اليوم الاربعاء (5 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، قد يعتبرها البعض جريئة، لكنها في الواقع حقيقية وبعيدة عن التصنّع لا تضع عازلاً بينها وبين الكاميرات فتكون عفوية وعلى طبيعتها عبر الشاشة.

وهكذا كانت النجمة اللبنانية مايا دياب في حلقة افتتاح الموسم الجديد من برنامج "لهون وبس" بضيافة هشام حدّاد عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال.

بدايةً ردّت مايا دياب على كل الانتقادات التي طالتها وعرضها حدّاد عليها حول إحيائها حفلاً غنائياً في مربع ليلي خاص بالمثليين جنسياً حسب ما وصفه، فكان كلامها حازماً لا يرحم حيث أكّدت أن الموسيقى لجميع الناس وأن مطلق إنسان على وجه الأرض لا يمتلك الحقّ بالتمييز بين البشر مشيرةً إلى أن على الجميع التعايش بنفس المحبّة التي منحها الله لكل الناس ودون استثناء.

عن فيديو كليب "سبع ترواح" والجرأة التي أطلّت بها، أشارت مايا دياب أن فكرة العمل تتمحور حول امرأة تدعى "سيمونا سكّر" كان لها العديد من العلاقات العاطفية التي لم تستمرّ في كل مرّة لسبب معيّاً، وقام المخرج اللبناني جو بو عيد بتصويرها يطريقة مميّزة ووسط أجواء تناسب الأغنية.




أضف تعليق