العدد 5143 بتاريخ 05-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"بتلكو" ترعى مشاركة جمعية المصارف البحرينية في الاجتماع السنوي لصندوق النقد الدولي

يسعد بتلكو، المزود الرائد للحلول الرقمية في البحرين، رعاية مشاركة جمعية المصارف البحرينية في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة المصارف العالمية المزمع عقدها في واشنطون دي سي، الولايات المتحدة خلال الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2016.

يشار إلى أن الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة المصارف العالمية يحضرها وزراء المالية والتطوير، المصارف المركزية، الرؤساء التنفيذيون بالقطاع المالي والأكاديميون لمناقشة قضايا عالمية، بما في ذلك مستقبل الاقتصاد العالمي والتطورات الاقتصادية بحضور قرابة 10 آلاف شخص لهذا الحدث العالمي.

هذا، وستقوم جمعية المصارف البحرينية باستضافة حفل استقبال رسمي في 8 أكتوبر في Fairmont بمدينة واشنطن دي سي برئاسة كبار المسئولين، بمن فيهم وزير المالية سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، محافظ مصرف البحرين المركزي، رشيد محمد المعراج، ورئيس مجلس إدارة جمعية المصارف البحرينية، عبدالرزاق القاسم. وسيكون حفل استقبال المنصة العالمية للترويج عن البحرين كوجهة إقليمية ودولية هامة ومركزا ماليا واستثماريا كما سيسلط الضوء على سهولة ممارسة أنشطة الأعمال في مملكة البحرين.

وقد قامت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، منى الهاشمي بتقديم شيك الرعاية للرئيس التنفيذي لجمعية المصارف البحرينية، وحيد القاسم، خلال اجتماع عقد مؤخرا بمقر بتلكو الرئيسي في الهملة.

وقد عبرت الهاشمي عن سعادة بتلكو لدعم جهود جمعية المصارف البحرينية لتسليط الضوء على القطاع المصرفي العالمي في البحرين خلال الاجتماعات السنوية في واشنطن.

وقالت: "انتقل القطاع المصرفي في البحرين من قوة إلى قوة ويعتبر مركزا مهما في منطقة الشرق الأوسط. إن التزامهم المستمر بالتميز أفاد بشكل كبير الاقتصاد ككل واستقطب الكثير من الشركات الدولية للبحرين".

وأضافت "تلتزم بتلكو كليا بتلبية الاحتياجات المتطورة للاتصالات في القطاع المصرفي البحريني لضمان حضوره الإقليمي المميز".

من جهته، عبر القاسم عن شكر وتقدير جمعية المصارف البحرينية لبتلكو، قائلا: بأنهم يقدرون عاليا التزام بتلكو بدعم مشاركتهم في الاجتماع السنوي لصندوق النقد الدولي.

وأضاف "إن قدرة بتلكو على تقديم حلول تقنية اتصالات المعلومات لتلبية أضخم المتطلبات وأكثرها حيوية قد أكسبت الشركة سمعة إقليمية وعالمية، وهو ما يجعلها الخيار الأول للقطاع المصرفي في البحرين وللشركات الدولية التي تؤسس لعملياتها في المملكة".

 

 



أضف تعليق