العدد 5146 بتاريخ 08-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"المرصد": قوات الحكومة السورية تنتزع مزيداً من الأراضي من المعارضة في حماة

بيروت  - رويترز

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن قوات الحكومة السورية وحلفاءها استعادوا المزيد من الأراضي من المعارضة المسلحة في محافظة حماة في غرب البلاد اليوم الأحد (9 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) مما يعزز التقدم الذي أحرزوه في اليومين الأخيرين.

وأضاف المرصد ومقره بريطانيا أنهم سيطروا على قريتي معان والكبارية الواقعتين في ريف حماة الشمالي. وكان مسلحو المعارضة سيطروا على القريتين الشهر الماضي.



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 2:38 م انت يا حيدر محد عارف لك غيري، انت أصلا خلاص غسلت يدك من الموصل و تبي حجة حتى ما تحارب ... هالعيارة و الجمبزة مو علينا. رد على تعليق
زائر 3 | 6:42 م اضاهر الاخ مضيع ! ابو الشباب الموضوع عن سوريا مو العراق؟ وحيدر لعبادي ماباقي عليه الا الموصل ويجتث دابر داعش والارهاب من العراق وكلها ايام او اسابيع وتسمع خبر الهجوم على الموصل.
زائر 2 | 5:38 م شئ بديهي إن إنتزعت القوات السوريه أراضيها من المتخلفين و الإرهابيين ,لأنها على حق ,و الحق يعلوا و لا يعلى عليه .. أما الخوارج ألذين تم إستجلأبهم من كل أصقاع الدنياء فهم ليسوا على حق و إنما على باطل لذالك لا بد أن يتجرعوا سم الهزيمة النكراء أجلا أم عاجلا … ولد النبيه صالح رد على تعليق