العدد 5150 بتاريخ 12-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الحوثيون يبدون استعدادهم للتعاون مع أي جهة أممية للتحقيق في قصف المدمرات الأميركية باليمن

صنعاء - د ب أ

أبدت جماعة أنصار الله الحوثية، اليوم الخميس (13 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، استعدادها للتعاون مع أي جهة أممية أو دولية للتحقيق في حادثتي قصف المدمرتين الأميركيتين قبالة السواحل اليمنية في باب المندب.

ونقلت وكالة "سبأ" الخاضعة لسيطرة الحوثيين، عن الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف لقمان، قوله إن الجيش اليمني واللجان الشعبية التابعة للحوثيين مستعدون بشكل كامل للتعاون في التحقيق في تلك "الادعاءات ومعاقبة المتسببين أياً كانوا".

وأضاف المصدر أن "الاعتداء الأميركي المباشر واستهداف الأراضي اليمنية صباح اليوم (الخميس) ليس مقبولاً وسيتم التعامل مع أي تطورات بما يناسبها".

ونفي المصدر مسئولية "الجيش واللجان الشعبية" عن استهداف أي بوارج أميركية في المياه الإقليمية في البحر الأحمر.

يأتي هذا بعد قصف الطيران الأميركي لثلاثة مواقع رادار تابعة للحوثيين في البحر الأحمر، بعد اتهام مسئولين أميركيين للحوثيين باستهداف مدمرتين أميركيتين في البحر الأحمر بصواريخ أطلقت من المواقع التي يسيطر عليها الحوثيون.

 



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | 3:59 م أمريكا تبحث عن دريعة لتدخل على الخط في الحرب على اليمن ، و اليمنيون اليوم يقضون أكثر من اي وقت مضى . رد على تعليق
زائر 2 | 4:22 م الخوف وما يسوي، شيقولون عجل الموت لأمريكا رد على تعليق
زائر 3 | 6:37 م قول من أول جذي يا حوثي ... شاط عمرك و كل شوي و قلت الموت ﻷمريكا و أخرتها يوم حصلت فرصة تموت فيها أمريكا شردت و قلت مالي خص! محد عرف لكم غير أمريكا ... عارفه موديلكم ... رد على تعليق
زائر 5 | 12:25 ص الموت لامريكا.. مش لليمن..
اليمنيين يعرفون ان هناك من يحاول جر امريكا لضرب اليمن مباشرة وهذا اكيد في غير صالح اليمن.
بالعكس.. طلب ذكي ويضع الحلفاء وامريكا في موقع الانتقاد.