العدد 5152 بتاريخ 14-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الجودر: الكونغرس الدولي سيستقطب نخبة القيادات الكروية وسيضع المملكة في بؤرة الإعلام العالمي

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة

هنأ وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر القيادة الرشيدة بمناسبة منح مملكة البحرين شرف تنظيم اجتماع الجمعية العمومية العادي السابع والستين للمنظمة الدولية العام المقبل 2017 مؤكدا أن قرار الاتحاد الدولي جاء ليؤكد مجددا مكانة مملكة البحرين على ساحة كرة القدم العالمية، وتكريساً لسمعتها الطيبة في تنظيم واحتضان مختلف الأحداث الرياضية المتميزة.

وأكد وزير شئون الشباب والرياضة أن استضافة المملكة لكونغرس الكرة العالمية يتفق تماما مع توجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لاستقطاب مختلف الفعاليات العالمية وإقامتها على ارض البحرين الأمر الذي يشكل حدثا ايجابيا باعتبار الكونغرس سيستقطب نخبة القيادات الكروية على مستوى العالم وسيجذب مختلف وسائل الإعلام العالمية وسيجعل المملكة محط أنظار العالم لمعرفة نتائج هذا الكونغرس معتبرا استضافة البحرين للاجتماع يعد حدثا تاريخيا يعبر عن الأهمية المتزايدة للمملكة في عالم كرة القدم.

وأعرب وزير شئون الشباب والرياضة عن شكره لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم على ثقته الكبيرة في مملكة البحرين لاستضافة الكونغرس مؤكدا أن المنامة ستلبي كافة طلبات استضافة ناجحة للحدث العالمي من كافة النواحي مشيرا إلى أن وزارة شئون الشباب والرياضة ستضع كافة إمكاناتها وكوادرها من أجل المساهمة في إنجاح الاجتماع وستتواصل مع مختلف الجهات ذات العلاقة لإبراز الحدث بصورة مثالية تمهد الطريق أمام المجتمعين للخروج بنتائج متميز تخدم الكرة العالية وتؤكد مكانة البحرين عند استضافتها لمختلف الفعاليات الرياضية العالمية. 

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 2:59 م قبل الكونغرس أخذوهم جولة على المنشأت الرياضية واللة بيهونون او لا تنسون المدينة الرياضية إلي سمعنة عنة بس ماشفناهة من 35 سنة؟؟؟ رد على تعليق