العدد 5153 بتاريخ 15-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الخيرية الملكية" و "المسئولية الاجتماعية" توقعان اتفاقية تعاون لتدريب أبناء المؤسسة

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية

وقعت المؤسسة الخيرية الملكية اتفاقية تعاون وشراكة مجتمعية مع الجمعية البحرينية للمسئولية الاجتماعية، يتم خلالها تدريب وتثقيف أبناء المؤسسة وتوعيتهم بأهمية العمل التطوعي وإشراكهم في برنامج القيادة الشبابية وبرنامج ريادة الأعمال والمشاركة في المؤتمرات والندوات التي تعقدها الجمعية.

وقع الاتفاقية من قبل المؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد، ومن قبل الجمعية البحرينية للمسئولية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد عبدالله القعود. ونصت على تدريب عدد 10 أيتام كل ثلاثة أشهر، على أن تكون أعمار المتدربين ما بين 16 و18 عاماً.

وتسعى المؤسسة لتحقيق الشراكة المجتمعية مع مؤسسات المملكة المختلفة، إيماناً منها بأهمية هذه الشراكة في تقوية المجتمع، وتعزيز قدراته من خلال التفاعل الإيجابي بين مكوناته وتكامل أدوار هذه المكونات، وعبرت المؤسسة وفقاً لهذا التوجه عن رغبتها في التعاون مع الجمعية بوصفها مؤسسة معنية بتحقيق الشراكة الاجتماعية، بما يوفر المعارف والتدريب والمهارات القيادية والتحفيز لمكفولي المؤسسة من الأيتام والأرامل وبما يزيد من ثقتهم بأنفسهم، ولاقت هذه الرغبة تجاوباً كريماً من قبل الجمعية في إطار حرصها على ترسيخ مفاهيم ومبادئ المسئولية الاجتماعية.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 8:03 ص كله ل ابناء المؤسسه مادري لوين بيوصل الوضع ، كله تحت الوصاايات المفروض هذا للكل والاجمع ، والمساواه بين الجميع وهذا مانص عليه الدستور لكن الحبر على الورق ، والمفروض هذي المبادرات تكون من الجهات الحكوميه لعموم الشعب رد على تعليق