العدد 5154 بتاريخ 16-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ناصر بن حمد: الملك يحمل روح الإصرار والعزيمة على التقدم بهذا الوطن

المنامة - بنا

قال ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إن جلالة الملك يحمل روح الإصرار والعزيمة على التقدم بهذا الوطن والنهوض به إلى أعلى المستويات وترسيخ مبدأ القانون والعدالة وتفعيل دور المؤسسات الدستورية في قيادة المملكة إلى آفاق رحبة من التطور والنماء.

وأشاد بكلمة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في افتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الرابع للمجلس الوطني.

وأكد أن تشريف جلالة الملك لحفل الافتتاح جاء تأكيداً على حرص جلالته لتعزيز مسيرة الديمقراطية في المملكة والتي بدأها جلالته بتدشين ميثاق العمل الوطني.

كما أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على مضامين كلمة جلالة الملك في دور الانعقاد والتي حملت العديد من المعاني السامية في قوة وترابط البحرين وتحقيق الأمن والاستقرار في المملكة وتعزيز دور المؤسسات الدستورية وتحقيق التكامل للبحرين من النواحي كافة، مؤكداً سموه وقوف أبناء البحرين مع القيادة في تحقيق المزيد من الإنجازات الوطنية وصون المكتسبات التي حققتها مملكة البحرين وذلك استكمالاً للنهج المنفتح الذي اعتمدته مملكة البحرين في مختلف الميادين.

وأضاف أن العاهل وضع مبادئ ومنهاجاً تضمن رؤى متقدمة في كل شئون المملكة تضفي تطوراً كبيراً على المرحلة المقبلة والتي تحتاج إلى جهود كبيرة من قبل كل قطاعات المملكة والمواطنين، مشدداً على أن جلالة الملك أعطى أهمية إيلاء التنمية المستدامة مساحة واسعة في خطابه والتي أرست المملكة قواعدها وأخذت تسير في الطريق الصحيح لتنفيذه.

وأشار إلى أن الكلمة السامية لعاهل البلاد أكدت على حفاظ مملكة البحرين على مكانتها الاقتصادية، على رغم مواجهاتها لتحديات اقتصادية كبيرة، وأنها جاءت مبشرة بمستقبل يحمل تطوراً في الميادين كافة.

وأكد أن جلالة الملك دائماً ما يوجهنا إلى وضع المزيد من الخطوات التنفيذية في المجالين الشبابي والرياضي وتنفيذ وتحقيق رؤية جلالة الملك في دعم الشباب البحريني وتقديمهم نماذج فاعلة في المجتمع والرامية إلى تحقيق المزيد من التقدم والنماء والازدهار الشامل للوطن والمواطن، داعين الله أن يحفظ البحرين مليكاً وحكومة وشعباً وأن يدوم على هذا البلد نعمة الأمن والأمان والمزيد من التقدم في مختلف الميادين.



أضف تعليق