العدد 5155 بتاريخ 17-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


لقيامه بإطلاق النار على سعودي إثر مشاجرة جماعية

"الداخلية" السعودية: تنفيذ حكم القصاص في الأمير تركي بن سعود الكبير

الوسط - المحرر الدولي

أعلنت وزارة الداخلية السعودية تنفيذ حكم القصاص في الأمير تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير، لقيامه بقتل عادل بن سليمان بن عبدالكريم المحيميد، سعودي الجنسية. وذلك بإطلاق النار عليه على إثر مشاجرة جماعية، وقالت إنه تم تنفيذ الحكم اليوم الثلثاء (18 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) في الجاني بمدينة الرياض، حسبما نقلت صحيفة "سبق".

وقال بيان الداخلية الذي نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) إنه "أقدم تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير على قتل عادل بن سليمان بن عبدالكريم المحيميد وذلك بإطلاق النار عليه على إثر مشاجرة جماعية".

وأضاف البيان "وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته الى المحكمة العامة وصدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وأُيد ذلك من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأُيد من مرجعه بحق الجاني المذكور".



أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | 1:03 م العين بالعين والبادي أظلم رد على تعليق
زائر 2 | 1:06 م حكم الشرع على الجميع حفظ الله بلاد الحرمين رد على تعليق
زائر 5 | 2:16 م الله يعز المملكة ويعز ال سعود هذا هو العدل . مايفرق بين امير وفقير وكبير وصغير .. هذا يدل على قمة العدالة والنزاهة في ارض الحرميين الشريفين رد على تعليق
زائر 8 | 2:28 م كفوووو رد على تعليق
زائر 12 | 5:47 م الحمدلله هذا هو الاسلام الصحيح رد على تعليق
زائر 13 | 9:59 م كفوو عليك يا سلمان الحزم بارك الله فيك وايدك ونصرك رد على تعليق