العدد 5156 بتاريخ 18-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


حاملة طائرات «الأميرال كوزنيتسوف» الروسية تبحر إلى مصر

الوسط - المحرر الدولي

أبحرت حاملة الطائرات الروسية «الأميرال كوزنيتسوف» في طريقها إلى سورية قبل وصولها مصر في نهاية رحلتها، بهدف إجراء تدريبات مشتركة مع البحرية المصرية بمشاركة حاملتي الطائرات “جمال عبد الناصر” و"أنور السادات" ، وفق ما ذكرت صحيفة الرأي العام الكويتية اليوم الأربعاء (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)..

ونشر الجيش النرويجي صورًا لحاملة الطائرات الوحيدة للبحرية الروسية وهي تبحر باتجاه مصر، بعد أن تصل سوريًا أولًا وفقًا لما أعلنته وكالات أنباء روسية.

والتقطت صور للحاملة «الأميرال كوزنيتسوف» مع سبع سفن حربية في المياه الدولية بالقرب من النرويج.

وأفادت قناة “العربية” إنه خلال إبحار مجموعة السفن الروسية قبالة سواحل النرويج ستتبعها فرقاطة من البحرية النرويجية عن مسافة بعيدة تتولى بعدها سفينة من بلد آخر من حلف شمال الأطلسي هذه المهمة "الناتو".

من جهته أعلن الأسطول الروسي أن حاملة الطائرات تبحر إلى سورية وعلى متنها عدة طائرات ومروحيات قتالية لتعزيز الوجود العسكري الروسي في هذه المنطقة، على أن تكمل بعدها لمصر لإجراء مناورات عسكرية مع حاملتي الطائرات المصريتين «جمال عبد الناصر» و«أنور السادات».



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 11:10 ص شكلها المنطقة ستكون تحت السيطرة الروسية الامريكية قريبا بسبب السلاح الهائل المتكدس في جميع الدول العربية و بسبب الحروب الكبيرة التي ستشتعل قريبا و بعضها اشتعل بالفعل منذ ٢٠١١ و دمر الدول الاستراتيجية .. رد على تعليق