العدد 5159 بتاريخ 21-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


برشلونة يعود لليغا باختبار صعب أمام فالنسيا اليوم

الوسط - المحرر الرياضي

يخوض برشلونة الإسباني اختبارًا صعبًا ضد فالنسيا على ملعب الأخير "الميستايا"،عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الليغا.

 

برشلونة المنتعش في ضيافة فالنسيا

برشلونة يعيش أفضل حالاته على كافة المستويات المحلية والأوروبية، حيث عاد البارسا من فترة التوقف الدولية بفوز ثمين على ديبورتيفو لاكورونيا، برباعية نظيفة، مطلع الأسبوع الماضي، في الجولة الثامنة بالليغا، ثم فوزه التاريخي على مانشستر سيتي الإنجليزي (4-0)، الأربعاء الماضي، في الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

تألق ميسي .. حذاء سواريز .. تجديد نيمار

بالإضافة إلى ذلك، فأن نجوم برشلونة في أفضل مستوياتهم حاليًا، حيث استعاد البارسا نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد إصابة أبعدته 3 أسابيع عن الملاعب، حيث عاد ليسجل 4 أهداف في مباراتين أبرزهم "الهاتريك" ضد المان سيتي بدوري الأبطال، فيما حاز لويس سواريز على جائزة أفضل هداف في أوروبا "الحذاء الذهبي" عن الموسم الماضي، وأخيرًا وقع مهاجمه البرازيلي نيمار على تمديد عقده مع البلوغرانا حتى 2021.

 

فالنسيا منافس عنيد لبرشلونة

وبالرغم من معاناة فالنسيا هذا الموسم، حيث خسر 5 مباريات من أصل 8 مقابل 3 انتصارات، إلا أن الخفافيش يبقى منافسًا عنيدًا للبارسا خاصة أن أخر مباراة جمعت بينهما خسرها الفريق الكتالوني على ملعبه "كامب نو" بنتيجة (2-1) في الليغا، كما أن برانديلي المدير الفني الجديد لفالنسيا يريد مواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز في أول مباراة له مع الفريق الإسباني (2-1) ضد سبورتنج خيخون في الجولة الماضية.

 

غياب ألبا وبيكيه للإصابة

ويفتقد برشلونة جهود ثنائي خط الدفاع جيرارد بيكيه الذى يغيب 3 أسابيع، وغوردى ألبا يغيب أسبوعين، للإصابة، فيما قد يستمر لويس إنريكي المدير الفني باستبعاد أليكس فيدال لعدم اقتناعه باللاعب.



أضف تعليق