العدد 5160 بتاريخ 22-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


"الشباب والرياضة" وشركة نيولاين ينهيان استعداداتهما لاستضافة فريق هارلم لكرة السلة

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة

 

وصل إلى البحرين الفريق الاستعراضي الأميركي هارلم لكرة السلة والذي سيبدأ أولى استعراضاته على صالة مدينة خليفة الرياضية يوم الثلثاء الساعة السابعة مساءً، بينما سيحظى يوم الأربعاء باستعراضين أحدهما في الرابعة مساءً والآخر في الثامنة من اليوم نفسه ويأتي ذلك احتفالاً بمرور 90 عامًا على  تشكيل الفريق الذي يضم عددا من أعرق وأفضل الرياضيين والفنانين على وجه الأرض.

وتقام فعاليات استضافة فريق هارلم لكرة السلة تحت رعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبتنظيم من وزارة شئون الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة نيولاين لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

واستكملت وزارة شئون الشباب والرياضة شركة نيولاين لتنظيم المعارض والمؤتمرات كافة الترتيبات اللازمة لانطلاق العروض وتجهيز الصالة الرياضية بكافة المعدات اللازمة لإقامة مثل هذه العروض الساحرة كما أنها حرصت على أن تكون الاستعراضات مُستقطِبة لكافة هواة ولاعبي كرة السلة، بالإضافة لجميع أفراد الأسرة - باعتبار أن الفريق يقدم عروضًا ترفيهية ومسلية لكافة الأعمار وذلك حرصًا منها على إنجاح وإبراز هذه العروض في إطار الشراكة المجتمعية.

وقد أعلنت شركة نيولاين في وقتٍ سابق عن نقاط بيع التذاكر، إذ أنها حددت سلسلة مطاعم ماكدونالدز بجميع فروعها، وكافة فروع شركة فيفا للاتصالات بالإضافة إلى محلات فيرجن ميغا ستور بمجمع الستي سنتر كنقاطِ بيعٍ لتذاكر العروض الاستعراضية، كما أنها أتاحت إمكانية حجز التذاكر إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بمحلات فيرجن ميغا ستورhttp://tinyurl.com/zyubq9s.

وتضم قائمة الفريق المشاركين أبرز الرياضيين والفنانين، ومنهم بق إيزي لوفتون، آنت أتكينسون، هايلايت بروتون، ثندر لو، بول بولارد وجيز جايشولم، بالإضافة للنجمتين المتألقتين تي إن تي مادوكسوأيس جاكسون.

ومن جانبه، أشار الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت خالد الحاج إلى أن الإجراءات الإدارية والفنية انتهت بنسبة كبيرة وذلك لاستحضار كافة الأمور التي توصل المباراة الاستعراضية إلى النجاح التام وتحقيق أهدافها في الترويج لمملكة البحرين مشيرا إلى أن وزارة شئون الشباب والرياضة قامت بتجهيز الصالة الرياضية بمدينة خليفة الرياضية لتكون متوافقة مع الحدث العام الذي تستضيفه المملكة.

وبهذه المناسبة رفع رئيس مجلس إدارة شركة نيولاين والمدير التنفيذي إسحاق رجب علي، والمدير الإداري بالشركة فاضل ميرزا أمان شكرهما وتقديرها إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تفضله برعاية المباراة الاستعراضية لفريق هارلم الأمر الذي يؤكد حرص سموه على دعم الفعاليات الرياضية التي تقام على ارض المملكة مشيدين في الوقت ذاته بالدعم الملحوظ من قبل هشام الجودر وزير شئون الشباب والرياضة وجميع كوادر الوزارة في تهيئة الظروف المثالية أمام إنجاح استعراض الفريق الأميركي.

وأشار اسحاق علي إلى أن عروض فريق هارلم تلقى إقبالا كبيرا وتشتهر بأنها ترفيهية كوميدية ويقدم لاعبو الفريق حركات شديدة المهارة ويظهرون قدرات رياضية واستعراضية هائلة في تمرير الكرات فيما بينهم بشكل استعراضي فريد كما يبرز اللاعبون إمكانياتهم الفائقة في التصويب لتسجيل أهداف متميزة الأمر الذي يجعل منهم الأفضل في العالم.

بينما أشار فاضل ميرزا أن الشركة حرصت على استضافة الفريق الأميركي الشهير على ارض البحرين ومشاركته في أفراحه بذكرى إشهاره التسعين مؤكدا أن شركة نيولاين حرصت على التعاون مع الشرك الاستراتيجي وزارة شئون الشباب والرياضة من أجل إظهار هذا الحدث بالشكل اللائق ويبرز اسم مملكة البحرين كواحدة من أهم الدول المستقطبة للفرق والفعاليات الرياضية العالمية.




أضف تعليق