العدد 5160 بتاريخ 22-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"التمويل الكويتي" يعلن عن الفائزين برحلات السفر مع بطاقات بيتك الائتمانية

(من اليمين): ندى جمشير وصباح الزياني وزيلي لي

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فائزين جدد في الحملة الترويجية "اشترك واربح" لبطاقات بيتك الائتمانية، حيث فازت ندى عبدالله جمشير برحلة الى ليماسول (قبرص) لشخصين مع الإقامة. وفاز كل من محمد إبراهيم بوعلي وزيلي لي برحلة الى دبي (الامارات العربية المتحدة) لشخصين شاملة الإقامة.

وقد عبرت ندى عن فوزها بالقول: "لقد تقدمت للحصول على بطاقة الائتمان من بيت التمويل الكويتي – البحرين بناءاً على إشادة أحد الأصدقاء بخدمات البنك، وتلقيت مباشرة خبر فوزي بهذه الرحلة المشوقة." وأضافت: "وأخطط لقضاء هذه الرحلة مع الاهل أو الأصدقاء للاستمتاع بالجو الساحلي معا".

ومن ناحيته فقد عبر محمد بوعلي قائلا: "أولا أود ان أقول للجميع "مشكورين وماقصرتوا" وهذا فعلا شعوري نحو البنك والقائمين عليه. حيث أشكر البنك على خدماته المميزة وبالأخص الموظفين في فرع عراد." وأضاف: "أما الرحلة فسأخصصها لقضاء أجازه قصيرة مع الأهل في أقرب فرصة".

وبهذه المناسبة علق المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين، خالد رفيع: "يسعدنا ان نهنئ الفائزين الجدد بهذه الرحلات السياحية، ونتمنى لهم اجازات سعيدة. أننا في بيت التمويل الكويتي – البحرين نسعى لتحقيق الفائدة لزبائننا ومع حملة البطاقات الائتمانية الحالية فأنهم سيستفيدون أكثر من قبل. فإلى جانب حصولهم على فرصة الفوز بالرحلات السياحية فأنهم ينتفعون بمميزات عديدة مع هذه البطاقات".

وقد تم إجراء السحب الشهري على الجوائز في مقر البنك بمركز البحرين التجاري العالمي بحضور وإشراف ممثلي كلاً من وزارة الصناعة والتجارة، وإدارتي الرقابة الداخلية وتطوير الأعمال في بيت التمويل الكويتي – البحرين.

 

 



أضف تعليق