العدد 5161 بتاريخ 23-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


شرطة الرياض تضبط (مصور) فيديو تأجيل القصاص

الوسط - المحرر الدولي

ضبطت شرطة منطقة الرياض شخصا قام بتصوير الإجراءات الأولية لتنفيذ حد القصاص بأحد الجناة وعملية التأجيل وقام بنشر الفيديو على مواقع التواصل ، وفق ما قالت صحيفة الجزيرة السعودية اليوم الإثنين (24 أكتوبر/ تشرين الأول 2016).

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز جميل الميمان أنه إشارة للمقطع الذي أظهر الإجراءات الأولية لتنفيذ حد القصاص بأحد الجناة، وما حصل من تأجيل للتنفيذ من قبل ذوي الدم ؛ وقيام أحدهم بتصويره مستغلاً مقر عمله و نشره، فقد تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من تحديد هوية الشخص وضبطه وإحالته لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

وحذر الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض من مغبة تصوير مثل هذه المشاهد وبثها لما تمثله من انتهاك صريح للنظام، وأن الأجهزة المختصة لن تتوانى عن ضبط أي مخالف و تطبيق النظام بحقه.



أضف تعليق



التعليقات 7
زائر 1 | 7:47 ص لا تنفذون القصاص بالعلن لتجنب التصوير و احنا في زمن الكل يبي يصور اي شي قدامه .. يعني بدل ما يتم التنفيذ في الشارع نفذوه في السجن نفسه ، لأن ما الهدف من التنفيذ بوسط الشارع ؟ هل للناس تشاهد و تتفرج ؟ اذا هذا هو الهدف فلماذا منع التصوير رد على تعليق
زائر 2 | 8:17 ص الهدف من القصاص في العلن ان الكل يشوف صح ؟
SO ??!
زائر 3 | 9:26 ص احين تجمعون الناس حق تجوف
ولين يصور تمنعونه
نفس الشي شالفرق رد على تعليق
زائر 4 | 11:41 ص يضحكون ! يجمعون الناس علشان يشوفون بس بعدين ما يبون احد يصور علشان لا ينتقدونهم في العالمً رد على تعليق
زائر 5 | 11:46 ص قال تعالى : ( وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين ) خص الله سبحانه شهادة القصاص مجموعة من المؤمنين فقط .. اما التصوير يتيح للكفار والمشركين روية القصاص.
زائر 6 | فهمتوا خطأ 12:24 م تجميع الناس ليس للتفرج انما لأخذ العبرة رد على تعليق
زائر 7 | 12:46 م واحد يضيع بسبب عدم معرفته عن ذبذبات و تغييرات الإجراءات و القوانين. رد على تعليق