العدد 5162 بتاريخ 24-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير التربية يهنئ رئيس الوزراء بفوز البحرين بالمركز الثالث عربيّاً في "تحدي القراءة"

المنامة - بنا

تلقى رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي، بمناسبة فوز مملكة البحرين بالمركز الثالث عربيّاً في التصفية النهائية لمسابقة "تحدي القراءة العربي" التي أقيمت في دبي مؤخراً، هذا نصها:

 سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يشرفني أن أتقدم لسموكم الكريم، حفظكم الله ورعاكم، بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن منتسبي وزارة التربية والتعليم وطلبتها كافة بأخص التهاني والتبريكات بمناسبة فوز مملكة البحرين ممثلة في مدارس وطلاب بلدنا العزيز في ظل قيادتكم الحكيمة بالمركز الثالث عربيّاً في التصفية النهائية لمسابقة "تحدي القراءة العربي" التي أقيمت في مركز الاوبرا بإمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة برعايةٍ وحضورٍ كريمين من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث حققت البحرين إنجازين مهمين: فعلى صعيد الطلبة، فازت الطالبة البحرينية ولاء البقالي من مدرسة جدحفص الثانوية للبنات بالمركز الثالث عربيّاً من بين ثلاثة ملايين ونصف مليون طالب وطالبة شاركوا من مختلف مراحل وتصفيات هذه المسابقة من (18) دولة عربية.

أما على صعيد المدارس، فقد تم اختيار مدرسة الايمان الخاصة (قسم البنات) ضمن أفضل ثلاث مدارس على الصعيد العربي من بين 30 ألف مدرسة (حكومية وخاصة) شاركت في مختلف مراحل هذه الفعالية.

وقد تم تكريم البحرين مرتين في هذا المحفل العربي والدولي الكبير؛ تأكيدا لما تتميز به مدارسها وطلبتها من إمكانيات ومهارات كبيرة أهلتها للتوفق وتحقيق الامتياز.

ويطيب لي بهذه المناسبة السعيدة، ومملكة البحرين تحقق المزيد من الانجازات في ظل قيادتها الحكيمة أن أجدد لسموكم أسمى معاني الشكر والتقدير والامتنان لما تتفضلون به من دعم ومساندة للمسيرة التعليمية المباركة، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ سموكم ذخراً وسنداً للجميع...

وتفضلوا سموكم الكريم بقبول فائق التقدير والاحترام

الدكتور ماجد علي النعيمي

وزير التربية والتعليم

  



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 2 | 5:33 ص انشاالله دوم البحرين الحبيبة في المقدمة و قدو للبلدان. رد على تعليق
زائر 3 | 7:49 ص نتمنى تكريم الطالبة التي رفعت اسم البحرين ببعثة جامعية في أي مجال تحب دراسته رد على تعليق
زائر 4 | 12:10 ص الف مبروك لمملكتنا البحرين الحبيبة هذا التميز رد على تعليق
زائر 5 | 12:19 ص ابارك لقيادتنا الرشيدة هذا الانجاز والتميز.. واناشد سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان حفظه الله ورعاه بتعديل وقت المرحلة الاعدادية ليتمكن ابنائنا من تحقيق الافضل والاعلى ورفع اسم البحرين عاليا في محافل الدول.. لانهم يرجعون منهكين وما عندهم وقت كافي للراحة و الدراسة رد على تعليق
زائر 6 | 2:12 ص معايير وزارة التربية للبعثات متناقضة مع المعايير العالمية رد على تعليق