العدد 5163 بتاريخ 25-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


محافظ "الجنوبية" يبحث التعاون المشترك مع مدير عام "اليونيدو"

العوالي - المحافظة الجنوبية

التقى محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة المدير العام لمنظمة "اليونيدو" لي يونغ وذلك ضمن إطار مشاركته في مؤتمر منظمة طريق الحرير المنعقد في العاصمة النمساوية (فيينا).

وقد بحث محافظ الجنوبية مع مدير عام المنظمة سبل التعاون المشترك في مجال تعزيز دور المحافظة الجنوبية للاستفادة من الخطط الاستراتيجية الشاملة لمنظمة "اليونيدو" وترجمتها إلى برامج عمل على أرض الواقع يمكن من خلالها تحقيق الأهداف الانمائية المستدامة واستقطاب الصناعات الصديقة للبيئة.

كما تناول الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، خلال اللقاء، محاور مشاركته في مؤتمر طريق الحرير وسبل الانفتاح وتبادل الخبرات التي تتطلع إليه المحافظة الجنوبية، واستعراض فرص ومقومات الاستثمار والتجارة التي تتمتع بها المحافظة على وجه الخصوص ومملكة البحرين بشكل عام في مشاركتها الأولى بعد حصولها على العضوية العام الماضي كأول محافظة في الشرق الأوسط تنضم إلى المنظومة.

من جانبه، عبر لي يونغ عن تعاونه وسعادته بهذه المشاركة، معبراً عن اهتمامه واستعداد المنظمة لتقديم ما تتطلع إليه المحافظة الجنوبية لتحقيق أهدافها الرامية إلى إقامة علاقات تعزز نمو الاقتصاد العالمي من خلال إقامة شبكات تعاون كبيرة ومتماسكة للتجارة الإقليمية والدولية ترفع من مستوى الترابط في التنمية الصناعية والبنية التحتية ومجالات أخرى للدول الأعضاء.



أضف تعليق