العدد 5169 بتاريخ 31-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةثقافة
شارك:


افتتاح معرض الكتاب الأكاديمي 19 في جامعة الخليج العربي

المنامة - جامعة الخليج العربي

أفتتح رئيس جامعة الخليج العربي خالد عبدالرحمن العوهلي فعاليات معرض الكتاب الاكاديمي التاسع عشر الذي تقيمه مكتبة جامعة الخليج العربي في مقرها في الفترة من 30 أكتوبر/ تشرين الأول ولغاية 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016.

يضم المعرض مئات العناوين التي تشمل أحدث الإصدارات من الكتب والمراجع في مجالات الطب، والتربية، كما يتضمن معدات طبية، ومراجع وألعاب تعليمية ابتكارية.

وقد أشاد العوهلي لدى افتتاحه للمعرض بجهود القائمين على معرض الكتاب الاكاديمي في إبراز الكتب التخصصية التي تهم الطلبة والاكاديميين والباحثين في المجالات الطبية والتربوية.

لافتاً في الوقت نفسه بالتطور الذي شهده معرض هذا العام وتنوع محتوياته، وإقامته في الوقت ذاته لمجموعة من الندوات المتخصصة التي من شأنها إثراء المجتمع البحثي، والتعليمي.

وقالت مديرة مكتبة جامعة الخليج العربي الشيخة سعاد بنت علي آل خليفة إن المعرض يأتي استمراراً لجهود جامعة الخليج العربي في إقامة معرض للكتب الأكاديمية المتخصصة يستقطب عبر كتبه المتميزة المهتمين من الأكاديميين، والطلبة، وعموم الجمهور، حيث يفتح المعرض أبوابه للجميع من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة التاسعة مساءً.

وبينت مديرة المكتبة أن معرض هذا العام يقيم ثلاث ندوات متخصصة باللغة الإنجليزية في مجال العلوم المكتبية تقام بالتعاون مع شركة (Techknowledge) للاستشارات المتخصصة في مجال المكتبات الإلكترونية، حيث اقيمت ندوتين بيوم الأثنين بعنوان (الكتب الإلكترونية في ظل الثورة التكنولوجية) و (المصداقية الأكاديمية وقواعد الاقتباس)، فيما ستقام الندوة الثالثة عند الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الخميس الموافق 3 نوفمبر 2016، وتتناول (إعداد و استخدام مناهج إلكترونية متخصصة في التعليم الطبي المستمر)

علماً بأن معرض هذا العام يشهد مشاركة كل من مكتبة البتراء، والمكتبة العلمية، وليرنكس، وتنوير التعليمي، وصيدلية الجشي، و تكنو ليدج.




أضف تعليق