العدد 5169 بتاريخ 31-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة يدشن البرنامج التدريبي للموظفين المستجدين بالمنافذ

المنامة - وزارة الداخلية

 

دشن الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشئون الجنسية والجوازات والإقامة العميد عبدالرحمن صالح السنان، البرنامج التدريبي الخاص بالموظفين المستجدين بإدارة المنافذ، داعياً إياهم إلى بذل قصارى جهدهم في أداء واجباتهم. وأكد أهمية موقعهم الوظيفي وارتباطه بالواجهة الاقتصادية والسياحية للبلاد.

ويشتمل البرنامج التدريبي، الذي أعدّه فرع التدريب بشئون الجنسية والجوازات والإقامة، بالتعاون مع بعض الإدارات بوزارة الداخلية، على عدد من ورش العمل التي تم اختيار موضوعاتها بدقة لتتوافق مع طبيعة عمل موظفي إدارة المنافذ، حيث يبدأ البرنامج بالتعريف بمهمات كل الإدارات والشُعب بشئون الجنسية والجوازات والإقامة والخدمات التي تقدمها للجمهور، بالإضافة إلى حقوق وواجبات الموظف وما يتعلق بها من قوانين وتعليمات سارية من ديوان الخدمة المدنية.

كما يتضمن البرنامج ورشة عمل متخصصة في كشف التزوير، تهدف إلى تزويد الموظفين بالمعرفة الأساسية في مجال كشف التزوير والأجهزة المستخدمة في ذلك، بالإضافة إلى ورشة عمل حول الضمانات الخاصة بحقوق الإنسان.

ويختتم البرنامج التدريبي بورشتي عمل، تهدفان إلى تطوير الذات وتنمية مهارات التواصل، من خلال التركيز على التميز في خدمة العملاء، وضغوط العمل وحل النزاعات.



أضف تعليق