العدد 5170 بتاريخ 01-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الأشغال" تباشر مشروع تحويل الخط الناقل لشبكة مياه الصرف الصحي في الحد 109

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني

صرحت الوكيل المساعد للصرف الصحي بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أسماء جاسم مراد بأن الوزارة باشرت مشروع تحويل الخط الناقل لشبكة مياه الصرف الصحي في الحد بمجمع 109 طريق 902 شارع حاتم الطائي.

ويأتي هذا المشروع ضمن الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي في محافظة المحرق؛ سعياً منها إلى تطوير مسارات خطوط الصرف الصحي للنهوض بالبنية التحتية في محافظات مملكة البحرين كافة.

وقالت الوكيل المساعد للصرف الصحي: "يشتمل مشروع تحويل الخط الناقل لشبكة مياه الصرف الصحي في الحد 109 على تحويل خط مسار الصرف الصحي، وتمديد 348 متراً من الخطوط الرئيسية، وبناء 6 غرف تفتيش للخطوط الرئيسية، والخطوط الفرعية، وإزالة المحطة القديمة لخدمة سكان الحد مجمع 109".

وأشارت مراد إلى أن الوزارة حريصة على تنفيذ جميع المشاريع المدرجة ضمن برنامج عمل الحكومة الهادف إلى تطوير خدمات الصرف الصحي؛ لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة وتقديم أفضل الخدمات لهم.

 وقد تمت ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على مجموعة المؤيد للمقاولات بتكلفة 133,673ديناراً (مئة وثلاثة وثلاثين ألفاً وستمئة وثلاثة وسبعين ديناراً)".

 وأهابت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة التعاون والتقيد بالإشارات التحذيرية والارشادية واتباع التحويلات المرورية اثناء فترة تنفيذ المشروع حفاظاً على سلامتهم.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 9:02 ص وماذا عن مجمع 435 جبلة حبشي أستاذة أسماء .. فقد تعبنا ولا من مجيب .. مجمع حيوي ولا توجد به شبكة للصرف الصحي إلى متى ومن المسؤووووووووووووووول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رد على تعليق