العدد 5171 بتاريخ 02-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


سمو الشيخ خليفة بن علي يستقبل مجلس أمناء دار البحرين لرعاية الوالدين

برعاية خليفة بن علي... استعدادات لانطلاق النسخة الرابعة من "جائزة الوفاء لأهل العطاء"

المنامة - بنا

اطلع الرئيس الفخري لجمعية البحرين لرعاية الوالدين، سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، على استعدادات الجمعية لإقامة جائزة سموه السنوية «جائزة الوفاء لأهل العطاء».

جاء ذلك خلال استقبال سموه، صباح اليوم الخميس (3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، رئيس مجلس أمناء جمعية البحرين لرعاية الوالدين أحمد محمد البنا وأعضاء الجمعية، حيث أطلعوا سموه على أهم الخطط والبرامج والأنشطة المستقبلية التي تنوي الجمعية إقامتها ومن أبرزها النسخة الرابعة لجائزة الوفاء لأهل العطاء.

وفي بداية اللقاء، رحب سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة برئيس مجلس الأمناء وأعضاء الجمعية، مقدراً لهم سموه جهودهم الخيرة في خدمة المسنين، ومؤكداً سموه أن الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تعطي المسنين اهتماماً بالغاً وتحرص على توفير كل أنواع الرعاية لهم إيماناً منها برد الجميل لما أعطى وبذل في سبيل رفعة الوطن وازدهاره.

وحث سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، مجلس أمناء الدار إلى تبني المبادرات التي تؤصل قيم الخير والعطاء وإقامة الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والخطط والبرامج التي تكرس المعاني الدينية والاجتماعية والتربوية وفي مقدمتها البر بالوالدين الذي قرنه الله سبحانه وتعالى بعبادته.

من جهته، أعرب رئيس مجلس أمناء دار البحرين لرعاية الوالدين أحمد محمد البنا عن خالص شكره وتقديره للرئيس الفخري لدار البحرين لرعاية الوالدين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، مشيداً بالرعاية الكريمة من سموه ودعمه الكبير وتشجيعه على الاهتمام بالوالدين وكبار السن من خلال توجيهات سموه بهذا الشأن وإسناده للفعاليات الخيرية والإنسانية التي تبرز النماذج المضيئة للبر بالوالدين.




أضف تعليق