العدد 5174 بتاريخ 05-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


له مشاركات متميزة في أنشطة الوزارة...

وزير "التربية" يعود طالباً من ذوي الاحتياجات الخاصة بـ "السلمانية"

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم

 

قام وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي بزيارة إلى الطالب فيصل جمال الهاشل، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة المدمجين بمدرسة الخوارزمي الابتدائية للبنين، والذي يتلقي علاجه حالياً بمجمع السلمانية الطبي، حيث اطمأن الوزير على حالة الطالب الصحية، بحضور عدد من أفراد أسرته، متمنياً له الشفاء العاجل، والعودة إلى مقاعد الدراسة سالماً معافى.

وأشاد الوزير بمساهمات الطالب الفاعلة في أنشطة الوزارة وفعالياتها المختلفة، وخصوصاً مشاركته المتميزة في التمثيل بعدد من الأفلام التعليمية والتعريفية بمشاريع الوزارة وبرامجها التطويرية، مؤكداً أن الوزارة لن تدخراً جهداً في تقديم أفضل الخدمات التربوية والتعليمية للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة المدمجين في المدارس الحكومية بمختلف فئاتهم، فضلاً عن إشراكهم في الأنشطة الطلابية المتنوعة.

من جهتهم، عبر أفراد أسرة الطالب عن خالص شكرهم وامتنانهم للوزير على هذه اللفتة الأبوية الطيبة، مشيدين بما تبذله الوزارة من جهود خيرة في احتضان الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير البرامج التربوية والتعليمية الملائمة لإمكاناتهم وقدراتهم.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 7:20 ص الله يشافي الياهل .. و يسعدة .. و يكتب له الصلاح في امره و اليسر و سعة الرزق و لكلمن قال امين .. اما الصورة فاعتقد طوينا صفحة show ..هل يفترض ان تحتوى على قبله .. اما كان الخبر يكتفي بعيادته و الوقوف على راسه دون غلو و مباهاه .. رد على تعليق
زائر 2 | 5:28 م المشكله انكم ما تشوفون الخير الا من صوبكم !
وش فيها لما يقبل راسه؟ لماذا تدعون الاطلاع على ما في القلوب!
بدل ما تشكره !
لو واحد ممن تحب لقلت قمة التواضع والعطف
العمل الحسن يبقى حسن سواء من هذا أو ذاك.
قل خيرا أو اصمت رد على تعليق