العدد 5178 بتاريخ 09-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمجتمع
شارك:


"الأشغال" تدعم جمعية البحرين لمكافحة السرطان بمشاركتها في الماراثون السنوي

المنامة - وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني

في إطار الشراكة المجتمعية والعمل الإنساني والخيري، شاركت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني كعادتها السنوية في فعالية الماراثون السنوي الذي تنظمه جمعية البحرين لمكافحة السرطان، الذي أقيم في ضاحية السيف بمشاركة أهلية وشعبية واسعة.

وقد أقامت إدارة الاتصال بشئون الأشغال حملة للترويج لهذه الفعالية الإنسانية عن طريق الإعلانات التشجيعية داخل الوزارة للمشاركة وشراء الفانيلات "تي شيرت" الخاص بالماراثون حيث شهدت المبادرة إقبالاً ملحوظاً من قبل الموظفين ومنتسبي الوزارة للتبرع والمشاركة في هذه الفعالية الخيرية.

وتمثلت مشاركة الوزارة في برنامج الاحتفال بالماراثون السنوي بحضور سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وعدد من منتسبي الوزارة إلى جانب أعضاء جمعية البحرين لمكافحة السرطان وحشد من الأهالي، حيث قام مسئولو الجمعية بتعريف الجمهور والمشاركين بأهمية زيادة الوعي للكشف المبكر عن الإصابة بالسرطان، كما قامت وزارة الأشغال بتقديم تبرعات موظفي الوزارة للجمعية دعماً لهذه الفعالية الإنسانية.

وكان رئيس جمعية مكافحة السرطان عبدالرحمن فخرو قد ألقى محاضرة الأسبوع الماضي بمقر وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني تحدث فيها عن جوانب هذا المرض وكيفية الكشف المبكر عنه، حيث لاقت محاضرته تفاعلاً من قبل موظفي الوزارة.

وتشيد الوزارة بالجهود التي تبذلها جمعية البحرين لمكافحة السرطان من أجل الإسهام في مكافحة هذا المرض والحد منه خلال تكثيف إقامة مثل هذه الفعاليات التي من شأنها التعريف بالمرض وسبل الوقاية منه، بالإضافة إلى خلق أجواء من التواصل والألفة ولم الشمل بين أفراد المجتمع




أضف تعليق