العدد 5181 بتاريخ 12-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


العاهل يقدم التعازي للعاهل السعودي بوفاة الأمير تركي بن عبدالعزيز آل سعود في الرياض

المنامة - بنا

قدم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة خالص التعازي وصادق المواساة إلى عاهل المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بوفاة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله وذلك في قصر العاهل السعودي بمدينة الرياض.

كما قدم جلالة الملك تعازيه ومواساته إلى الأمراء وأنجال الفقيد وإلى أسرة آل سعود الكرام، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء. مشيداً جلالة الملك بمآثر ومناقب الفقيد وجهوده رحمه الله في خدمة وطنه ومجتمعه والشعب السعودي الشقيق وإسهاماته مع أشقائه الأمراء في تعزيز نهضة المملكة العربية السعودية وتقدمها وازدهارها.

وأعرب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عن خالص الشكر والتقدير لحضرة صاحب الجلالة الملك على مشاعر جلالته الأخوية الصادقة الكريمة التي تعكس عمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة والمتميزة والروابط والصلات الوثيقة التي تجمع المملكتين والشعبين، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك ويرعاه ويمتعه بموفور الصحة والسعادة، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

 هذا وقد عاد جلالة العاهل إلى أرض الوطن بحفظ الله ورعايته مساء اليوم.




أضف تعليق