العدد 5182 بتاريخ 13-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


أرقى معرض للمجوهرات والساعات في الشرق الأوسط

معرض الجواهر العربية 2016 يحتفي بعامه الخامس والعشرين  

يحتفي معرض المجوهرات والساعات الرائد في الشرق الأوسط، معرض الجواهر العربية بعامه الخامس والعشرين من 22-26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، وذلك تحت رعاية رئيس وزراء، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

ويجمع هذا الحدث الرائع أكثر من 600 شركة عارضة من 30 دولة للمشاركة في هذه الاحتفالية لمدة 5 أيام من السحر والروعة. ويغطي المعرض مساحة كبيرة تبلغ 21 ألف مترا مربعا تتسع لعرض مجموعة كبيرة من المجوهرات والساعات الفاخرة والأحجار الكريمة والتحف الفنية، والساعات، إضافة إلى أدوات الكتابة ذات التصميمات الراقية والمزيد من المنتجات من جميع أنحاء العالم.

وتعليقا على هذه المناسبة يقول مدير المبيعات والتسويق بشركة إدارة المعارض العربية فوزي الشهابي "من بداياته المتواضعة العام 1992، تحول معرض الجواهر العربية إلى معرض من الطراز العالمي، وهو الآن السوق الأكبر والأهم لصناعة المجوهرات والساعات في الشرق الأوسط. وهذا العام المميز ينتظر الزوار لعرض أحدث المجموعات، والإبداعات والابتكارات في هذا المعرض الشهير والذي هو فرصة فريدة لشراء من تشكيلة واسعة من المجوهرات والساعات في المنطقة".

ويتميز معرض هذا العام بعودة أشهر دور الساعات والمجوهرات ذات العلامات التجارية الشهيرة والأسماء التجارية الكبرى. وستستفيد كثير من هذه الشركات الدولية البارزة من هذا الحدث كمنصة لعرض مجموعات حصرية وقطع حصرية ومحدودة للمهتمين والمتعاملين في سوق الشرق الأوسط.

واستكمالا لهذه العلامات التجارية الشهيرة هناك 8 مجموعات وطنية من الدول الرائدة في تصدير المجوهرات. وتشمل هذه الوفود العائدة من خيرة تجار التجزئة والمصممين والمصنعين من هونج كونج، الهند، ايطاليا، ماليزيا، سنغافورة، تايلند، تركيا، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية. وبشكل عام تعكس هذه المجموعات أفضل قدرات التصنيع والخبرة في التصميم وموارد الأحجار الكريمة المتوفرة في هذه الدول المشاركة.

كما انضم لهذه المجموعات من العلامات التجارية الدولية والمحلية عدد من المصممين وتجار التجزئة والمصنعين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مجموعة مختارة من محال المجوهرات الرائدة في مملكة البحرين.

ولمساعدة الزوار في اتخاذ خيارات شراء مطلعة، سيقدم المعهد الأميركي للأحجار الكريمة ندوات مجانية وهو أعلى جهة في العالم في مجال علم الجواهر، حيث سيقوم مدربي المعهد الخبراء بتقديم المساعدة للزوار وتزويدهم بالمعلومات عن جوانب مختلفة من الأحجار الكريمة والمجوهرات. وتشمل الموضوعات الماس والأحجار الملونة واللؤلؤ وكيفية قراءة تقارير وتصنيفات ونصائح المعهد الأميركي للأحجار الكريمة عند شراء المجوهرات.

للسنة الثانية عشر على التوالي، ستقام جائزة الشرق الأوسط السنوية للمجوهرات على هامش المعرض في فندق ريتز كارلتون في 21 نوفمبر 2016.

ويقام المعرض تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة بمملكة البحرين، زايد راشد الزياني، ويستضيف هذا الحدث إم بي بي الشرق الأوسط ناشري مجلة الساعات والمجوهرات العربية المتخصصة في هذه الصناعة.

هذه الجوائز هي محصلة نظام التصويت الجماهيري عبر الإنترنت وتحليل لجنة النخبة التي تتألف من خبراء في الساعات والمجوهرات والأقلام وهي مصممة لمكافئة أفضل أداء للعلامات التجارية عبر مجموعة متنوعة من الفئات.



أضف تعليق