العدد 5182 بتاريخ 13-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةتكنو
شارك:


"سامسونغ" تشتري شركة "هارمان" للانظمة الصوتية للسيارات بـ 8 مليارات دولار

سول - د ب أ

عقدت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية اتفاقا لشراء شركة "هارمان الدولية للصناعات" المتخصصة في بيع قطع غيار السيارات في الولايات المتحدة، بقيمة 8 مليار دولار نقدا.

وأعلنت شركة سامسونغ رائدة إنتاج الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون وشرائح الذاكرة اليوم فى سول أن إنتاج "هارمان" من أنظمة الصوت والبرمجيات الخاصة بالانظمة المتصلة ، تم تركيبها في أكثر من 30 مليون سيارة.

وقال الرئيس التنفيذي لسامسونغ، كوون أوه هيون، إن "هارمان تكمل سامسونغ تماما، من حيث التقنيات والمنتجات والحلول، ويعتبر التعاون معها امتداد طبيعي لاستراتيجية السيارات التي كنا نسعى إليها لبعض الوقت".

ومازال يتعين قبول مساهمي هارمان للصفقة التي تهدف الشركة الكورية إلى إنهائها في منتصف عام 2017، كما مازال هناك عقبات أخرى.



أضف تعليق



التعليقات 9
زائر 1 | 6:37 ص الجدير بالذكر أن شركة هارمان تصنع الانظمة الصوتية لسيارات المرسيدس وغيرها

وين اللي كان يقول سامسونج خسرانه وإنتهت وحالتها حرجة
العملاق عملاق
والكبير كبير
سامسونج إمبراطورية
إفهم يا هاذا رد على تعليق
زائر 10 | 9:30 م Samsung شركة كبيرة وبها مصانع للعديد من الأجهزة والمعدات بل هي شركة عملاقة نعم خسرت أرباح النوت٧ لكن حجم الشركة لا يقتصر على التلفونات ولا يقتصر على النوت وحده هناك الكثير من الأجهزة التي اصدرتها الشركة بعد النوت بأسعار منخفضة ولها مستخدميها مثل سلسلة ًJ و سلسلة هواتف A
ال ارى انه من حيث حجم الشركة واقتصادها لا تقارن بغيرها من الشركات
نعم في المنافسه مع منتجاتها ممكن نقارن لكن بحجم الاقتصاد وما تملك من مصانع واموال لا تقرن بها اَي شركة
زائر 2 | 6:41 ص سامسونق تثبت كل يوم إنها مملكة قوية جدا وليست شركة كباقي الشركات
تحياتي رد على تعليق
زائر 3 | عجيب 6:44 ص ويش ميزانية هالشركة الي طالعة من خسارة كبيرة بسبب النوت 7 وتشتري شركة ب8 مليارات دولار .المبلغ ميزانية دولة . رد على تعليق
زائر 4 | 7:27 ص القروض ما تقول شي
زائر 5 | 8:40 ص هروب من فضايح الهواتف و الغسالات لسماعات السيارات هههه رد على تعليق
زائر 7 | مرحبا 9:40 ص في عام 2017 إلى الآن سامسونج استولت على ثلاث شركات رد على تعليق
زائر 8 | 10:36 ص استغرب من ميزانيات بعض الشركات تفوق ميزانيات دول على الرغم شركة سامسونج لاتقارن بالشركات الأمريكية العملاقة. رد على تعليق
زائر 9 | 2:45 م أرباح شركة سامسونج قد بلغت عام 2010 أكثر من 220 مليار دولار ! أي ضعف الدخل القومي لدول عربية كاملة كقطر والكويت والمغرب والعراق !! ولو أننا إعتبرنا شركة سامسونج دولة ! سيكون ترتيبها رقم 35 في أكبر اقتصاديات العالم حسب إحصائيات عام 2006!!
للعلم
إحصائية قديمة هذي