العدد 5183 بتاريخ 14-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الوطنية لحقوق الإنسان" تبحث سبل التعاون مع "منظمة البحث عن أرضية مشتركة"

ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان

استقبلت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، في مقرها بضاحية السيف، وفداً من "منظمة البحث عن أرضية مشتركة" برئاسة مدير إقليم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أبوالمحاسن فهري، بحضور رئيس مجلس أمناء المؤسسة البحرينية للمصالحة والحوار سهيل القصيبي.

في مستهل اللقاء، رحب نائب الرئيس عبدالله الدرازي بالوفد الزائر، مشيداً بمجالات التعاون بين المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان والمؤسسة البحرينية للمصالحة والحوار في تشجيع المصالحة الاجتماعية والمساعدة في تعزيز وحماية حقوق الإنسان من خلال البرامج التدريبية مع منظمات متخصصة في هذا الشأن، مؤكداً أن مملكة البحرين تشهد على الدوام تقدماً ملحوظاً في المجال الحقوقي بفضل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

من جانبه، قدم فهري الشكر الجزيل على حسن الاستقبال، ونوه بالجهود الطيبة التي تبذلها المؤسسة الوطنية في تعزيز حقوق الإنسان وحمايتها والتي تعكس الرسالة النبيلة التي أنشئت من أجلها.

وقدم فهري شرحاً عن آلية عمل المنظمة في تقريب وجهات النظر بين الأفراد والجماعات في المجتمع الواحد وحل الخلافات بالطرق السلمية وبتعاون جميع الأطراف والعمل على إعادة اللحمة الوطنية والمحافظة عليها مما يكرس مبدأ التعايش السلمي بين مختلف مكونات المجتمع، متطلعاً إلى تعزيز العلاقة بين الجانبين بما يدعم الجهود الرامية لتحقيق الأهداف المشتركة.

وتضمنت زيارة الوفد جولة في أروقة مبنى المؤسسة الوطنية، حيث تم اطلاعهم على مركز التدريب ومكتبة المؤسسة، بالإضافة إلى مكتب تسلم الشكاوى، وقد حضر اللقاء مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصال فهد المعلى.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 6:33 ص كفايه ضحك على الذقون رد على تعليق