العدد 5184 بتاريخ 15-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس الوزراء بقطر... ويؤكد أن العلاقات الثنائية حققت الكثير من التكامل والترابط

المنامة - بنا

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر الشقيقة الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد اليوم الأربعاء (16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) للمشاركة في ختام تمرين "أمن الخليج العربي 1"، حيث نقل إلى سموه تحيات أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، وتقدير سموه لدور صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في دعم وتوثيق العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ودولة قطر في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء نوَّه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمسار العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ودولة قطر الشقيقة وما يشهده التعاون المشترك بينهما من نمو وتطور في مختلف المجالات، مؤكداً سموُّه حرص مملكة البحرين على الدفع بمجالات التعاون البحريني القطري على الصعيد الثنائي أو على صعيد مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن العلاقات البحرينية القطرية قد حققت الكثير من التكامل والترابط على أساس متين وقائم على مبادئ الأخوة والاحترام المتبادل والنظرة المستقبلية الواحدة لما فيه خير ورفاهية شعبنا الواحد في بلدينا الشقيقين.

وفيما أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمظاهر النهضة والتطور التي تشهدها دولة قطر في مختلف المجالات، فقد كلف سموُّه رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطرية بنقل تحياته إلى أخيه أمير دولة قطر وتمنياته له بموفور الصحة والعافية وللدولة الشقيقة المزيد من الرفعة والتقدم.

واستعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر الشقيقة التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، حيث أكد سموُّه في هذا الصدد أن التحديات تفرض علينا تكثيف اللقاءات الخليجية على كافة مستويات المسئولية لبلورة الرؤى والاستراتيجيات التي تحفظ لدول المجلس أمنها واستقرارها وتضمن للشعوب الخليجية حالة الازدهار والتنمية التي تعيشها بفضل ما وفره لها قادتها.

وقد أعرب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر الشقيقة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على اهتمام سموِّه بدعم وتطوير العلاقات البحرينية القطرية الراسخة التي تقوم على المحبة والمودة، مؤكداً سعي بلاده لدعم كل جهد يستهدف مزيداً من التنسيق الخليجي الذي يعزز من القدرة على التعامل الأمثل مع مختلف التطورات.

وكان رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في مقدمة مستقبلي أخيه رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر الشقيقة الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني لدى وصوله إلى البلاد صباح اليوم الأربعاء (16 نوفمبر 2016) للمشاركة في ختام تمرين "أمن الخليج العربي 1".

كما كان في الاستقبال عدد من المسئولين بالمملكة والأمين العام لمجلس التعاون وسفير دولة قطر الشقيقة لدى مملكة البحرين.



أضف تعليق