العدد 5188 بتاريخ 19-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةتكنو
شارك:


"هواوي" تطلق نسخة "Lite" من هاتفها "Mate 9"

الوسط - المحرر التقني

أطلقت شركة هواوي نسخة "Lite" من هاتفها الذكي الأحدث "Mate 9" الذي أعلنت عنه مطلع شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، مع مواصفات وسعر أقل.


وينضم الهاتف "Mate 9 Lite"، إلى سلسلة Mate 9، وتشمل كلًا من الهاتف الرئيسي Mate 9، و Mate 9 Prosche Design الذي جاء بالتعاون مع شركة السيارات الألمانية بورشه، و Mate 9 Pro الذي يقدم نفس مواصفات الأخيرة ولكنه لا يحمل علامة بورشه.


ويقدم Mate 9 Lite الجديد، الذي يأتي بسماكة 8.2 ميلليمترات ويزن 162 جرامًا، شاشة بقياس 5.5 بوصات وبالدقة الكاملة 1920×1080 بكسلًا، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 أو 4 غيغابايتات، و 32 أو 64 غيغابايتًا من مساحة التخزين الداخلية.


ويضم الهاتف معالجًا ثماني النوى من نوع "كيرين  655" بتردد 2.1 غيغاهرتز، إضافة إلى بطارية بسعة 3,340 ميللي أمبيرًا/ساعة. وهو يأتي مع هيكل معدني بالكامل وحساس لقراءة بصمات الأصابع.

ويملك Mate 9 Lite، الذي يعمل بالإصدار 6.0 مارشميلو من نظام التشغيل أندرويد، كاميرتين خلفيتين بدقة 2 و 12 ميغابكسلًا ليستا من تطوير شركة البصريات والكاميرات الألمانية الشهيرة Leica كما في باقي أفراد السلسلة، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسلات.

يُشار إلى أنه لا تتوفر حاليًا أي معلومات عن سعر وموعد طرح هاتف Mate 9 Lite الجديد، الذي سيتوفر بثلاثة ألوان، هي: الفضي، والذهبي، والرمادي، في الأسواق.




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 2 | 4:59 ص كل موضوع يخص سامسونج يجلب تعليقات اكثر من أي موضوع آخر . نلاحظ مواضيع فارغة تماما من أي تعليق مع إنها هواتف اندرويد لماذا ؟
السبب واضح شركة عظيمة بمنتجاتها تثير الغيض والحقد لدى مستخدمين شركة أبل صاحبة أسوء شاشة وبطارية وعِتاد

هنيئاً لسامسونج وعملائها هذا النجاح رد على تعليق