العدد 5189 بتاريخ 20-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


البرلمان الاوروبي يطالب حزب استقلال بريطانيا برد 172الف يورور

 بروكسل - د ب ا

اساء حزب التحالف من اجل الديمقراطية المباشرة في اوروبا ، الذي يضم النواب المتشككين في اوروبا والذي يسيطر عليه حزب استقلال المملكة المتحدة، انفاق منحة مالية من البرلمان الاوروبي ويتعين عليه الان رد 172 الف يورو(183الف دولار).

ووفقا لبيان مكتب البرلمان الاوروبي نشر الإثنين (21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، فان اعضاء حزب استقلال بريطانيا في التحالف من اجل الديمقراطية المباشرة في اوروبا انتهكوا القواعد الخاصة بتمويل الاحزاب الاوروبية من خلال إنفاق اموال على تسعة استطلاعات للرأي في 2015 في الفترة التي سبقت الانتخابات البريطانية العامة والاستفتاء على خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي.

وسوف يتعين الان على التحالف من اجل الديمقراطية المباشرة في اوروبا ان يرد 655ر172 ألف يورو من المبلغ الذي تم تقديمه للحزب في عام2015.

وقال ممثل حزب الخضر وعضو المكتب اولريك لوناسيك انه سوف يتم الغاء منحة مالية قيمتها قرابة 370الف يورو كان قد تم تخصيصها للحزب ولمؤسسة تابعة له.

ويقدم البرلمان الاوروبي منح سنوية للاحزاب السياسية لتغطية تكاليف انشطتها، بما في ذلك الاجتماعات والمؤتمرات والمطبوعات والتكاليف الشخصية وتكاليف الحملات المتعلقة بالانتخابات الاوروبية.



أضف تعليق