العدد 5191 بتاريخ 22-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"عالي الخيرية": حملة الإمامين العسكريين (ع) السابعة في 20 يناير المقبل

عالي - جمعية عالي الخيرية

بدأت اجتماعات اللجنة التحضيرية للجنة العليا لحملة الإمامين العسكريين (ع) للتبرع بالدم السابعة المشتركة بين جمعية عالي الخيرية وجمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر، الأربعاء الماضي (16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016). بحضور رئيسي الجمعيتين وعدد من أعضاء مجلس الإدارتين.

وناقشت اللجنة الموضوعات الواردة على جدول الأعمال ومنها الاتفاقات والتوصيات المرفوعة من خلال التقرير الأدبي والمالي للحملة السابقة. وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية عالي في بدء الاجتماع على متانة العلاقات بين الجمعيتين، مشيراً إلى أن هذا الاجتماع يعتبر ملتقى لبلورة الأفكار ويشكل قوة دفع لمسارات التعاون المشترك والذي نسعى من خلاله تلبية آمال وتطلعات الجمعيتين. وبدوره أعرب رئيس جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر عن تمنياته بأن تكون هذه البرامج والأنشطة ناجحة وتعزز مسيرة التعاون بين الجمعيتين.

وقال رئيس اللجنة العليا المشتركة للحملة يوسف الأصمخ في بيان للجمعية اليوم الأربعاء (23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، إنه تقرّر خلال الاجتماع وبالتنسيق مع بنك الدم المركزي بوزارة الصحة أن يكون موعد الحملة يوم الجمعة (20 يناير/ كانون الثاني 2017) في مركز عالي الصحي، وأن بداية التبرع ستكون الساعة الثانية ظهراً وستنتهي في الساعة العاشرة مساءً، بحضور طواقم بنك الدم المركزي.

واتفق الجانبان كذلك على مخاطبة الجهات الراعية والداعمة والصحف، إضافةً إلى مناشدة شريحة الأطباء والممرضين من أبناء القرية وكافة مؤسساتها، لتشجيع منتسبيها وكوادرها العاملة للإنخراط في لجان الحملة، وحث أهالي القرية وإسكانها والمناطق المجاورة على التبرع بالدم، انطلاقاً من المنظور الإنساني وتوعية المجتمع بفوائد التبرع بالدم على صحة المتبرع. وقد تم مناقشة تشكيل اللجان الفرعية والقضايا التي ستطرح على جدول أعمال اللجنة العليا المشتركة في الاجتماعات القادمة.



أضف تعليق