العدد 5191 بتاريخ 22-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الأشغال": الانتهاء من تطوير طريق 4013 بمدينة عيسى 

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات و التخطيط العمراني

صرح مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بالإنابة بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني فتحي الفارع بأن الوزارة انتهت من تنفيذ مشروع تطوير طريق 4013 بمجمع 840 في مدينة عيسى.

وذكر فتحي الفارع أن المشروع يندرج ضمن إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة من أجل تطوير الطرق وابقائها ضمن المستوى الفني ورفع مستوى السلامة المرورية عليها، سعيا منها إلى تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين.

 وكشف مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بالإنابة أن المشروع تبدأ حدوده التطويرية من شارع الاستقلال شمالاً إلى قرب الدوار على طريق 41 جنوبا، كما تضمن أعمال الحفر والتمهيد وإزالة طبقة الاسفلت القديمة وإنشاء الأرصفة حيث أصبح طول الطريق الإجمالي 1.695 كيلومتر طولياً، بالإضافة الى ذلك فقد تم انشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار وتحديث شبكة الانارة الحالية، كما تم تركيب الإشارات والعلامات المرورية الارشادية والتحذيرية لتحقيق السلامة المرورية لمستخدمي الطريق.

يذكر أن المشروع تمت ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة حجي حسن العالي للمقاولات بقيمة إجمالية بلغت 201.686 ديناراً (مئتين وألفاً وستمئة وستة وثمانين ديناراً).

وتقدمت وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالشكر الجزيل للمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة على تعاونهم وتقيدهم بالإشارات التحذيرية الارشادية واتباع التحويلات المرورية أثناء فترة تنفيذ المشروع حفاظاً على سلامتهم.




أضف تعليق