العدد 5195 بتاريخ 26-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةتكنو
شارك:


"سامسونغ" تبحث عن مورد جديد لـ "مستشعر البصمة"

الوسط - المحرر التقني

أشارت أحدث التسريبات إلى أن سامسونغ تستعد إلى أن تجعل مستشعر البصمة من المميزات الأساسية في أجهزة سامسونغ بشكل عام، والآن تشير مصادر صناعية أخرى، إلى أن العملاق الكوري تتجه إلى مورد أخر لمستشعر البصمة بعيداً عن أشهر موردي الشركة حول العالم.

تنقسم أعمال توريد مستشعر البصمة في الهواتف الذكية بين كلاً من شركة FPC من السويد، وشركة Synaptics ومقرها الولايات المتحدة، أيضاً هناك بعض الشركات الصغيرة الأخرى، التي يشير المصدر الصناعي إلى اتجاه العملاق الكوري سامسونغ إلى الاعتماد عليها خلال الفترة القادمة، مع بعض التسريبات التي تشير إلى إجراء محادثات مع إحدى الشركات الكورية لتوريد 2 مليون وحدة مستشعر قارئ للبصمة.

جدير بالذكر أن قرارات سامسونغ في الفترة الأخيرة تؤثر بشكل كبير في صناعة الهواتف الذكية ومنها صناعة مستشعر البصمة، حيث يؤدي قرار الشركة الأخير إلى تقليص اعتماد سامسونغ على الموردين الرئيسيين لمستشعر بصمة الأصبع السابق ذكرهم لتفتح الشركة المجال للشركات الصغرى في هذه الصناعة.




أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 5:46 ص أي يبي ليهم يغيرون. الحين صارت الشركات الثانية أحسن من ناحية البصمة مثل LG الكورية و Huawei الصينية. يمكن لأن المستشعر الدائري أدق أو أسهل. رد على تعليق
زائر 2 | 6:16 ص بمفهوم آخر تبحث عن موردين أرخص. و بالعامية ابتدى شغل اللوص. و بمفهوم تقني للأخوة في الموقع سامسونج تستخدم شركات أخرى في تصنيع اجهزتها و ليس كما يروج البعض من المتعصبين ان اجهزتها ١٠٠٪ صنع سامسونج. رد على تعليق