العدد 5195 بتاريخ 26-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


برشلونة يفكر في تعزيز "الظهير الأيمن" بالصربي إيفانوفيتش

يستهدف نادي برشلونة الإسباني التوقيع مع لاعب تشلسي الإنجليزي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة يضع الدولي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش على رأس أولوياته في سوق الانتقالات القادمة لتعزيز مركز الظهير الأيمن.

وأضافت الصحيفة الكاتالونية أن برشلونة يريد جلب لاعب جديد في مركز الظهير الأيمن في ظل عدم قناعة المدرب لويس إنريكي بقدرات أليكس فيدال الذي بات خارج حساباته هذا الموسم.

وأشارت إلى أن برشلونة يريد لاعب يمتلك خبرة كافية من أجل تقديم الإضافة المطلوبة وهو ما ينطبق تماماً على الظهير الصربي المخضرم ذو الـ32 عاماً.

ولفتت إلى أن برشلونة مستعد لتقديم عرض لإدارة تشلسي من أجل نقل إيفانوفيتش إلى ملعب كامب نو خصوصا أن اللاعب لا يدخل ضمن حسابات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي إذ بات حبيس مقاعد الاحتياط منذ الخسارة أمام أرسنال بثلاثية نظيفة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت أن إيفانوفيتش ينضم إلى قائمة من اللاعبين المرشحين للقدوم إلى برشلونة في يناير/ كانون الثاني المقبل إذ ربطت تقارير صحافية النادي الكاتالوني بالتعاقد مع قائد شاختار دونتسيك الأوكراني، الكرواتي داريو سرنا بجانب لاعب فالنسيا البرتغالي جواو كانسيلو وآخرين.



أضف تعليق