العدد 5195 بتاريخ 26-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مؤكدة استمرارها في العمل على مدار الساعة

"الأشغال": بلدية المحرق تشفط أكثر من مليون غالون من مياه الأمطار

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني

 

واصلت بلدية المحرق أعمالها منذ هطول الأمطار بدءاً من يوم الجمعة الماضي شفط المياه المتجمعة في الأحياء السكنية بالمحافظة والتي استمرت حتى يوم أمس.

واشارت البلدية الى أن عدد بلاغات تجمع مياه الأمطار التي تلقتها من الساعة 5 من عصر يوم أمس الأول الى الآن بلغ 174 بلاغا حيث تم التركيز على العمل في الأحياء السكنية التي تضررت بشكل كبير، موضحة ان البلاغات تركز أغلبها في منطقة عراد والحد وقلالي والحالة، وقد تم توفير ما يقارب 20 صهريجاً سعتها 4500 غالون، وتم شفط 1.339 مليون غالون حتى يوم أمس (السبت).

وأكدت بلدية المحرق أن العمل مستمر بشكل متواصل على مدار الساعة، والتركيز حاليّاً في مناطق المدارس حيث يعمل الفريق المختص على تجفيف نقاط تجمع مياه الأمطار لضمان انسيابية الحركة المرورية والتأكد من عمل مضخات تصريف المياه المتواجدة في بعض القرى وعدم انسداد شبكة الصرف الصحي مع المعنيين في شئون الاشغال.

وعبرت البلدية عن استعدادها التام لتلبية جميع البلاغات، وأنها لن تدخر جهدا في سبيل التغلب على الكميات الكبيرة من مياه الأمطار التي من الممكن أن تعوق حركة السير أو تتسبب في تكوين مستنقعات في شوارع وطرقات مناطق محافظة المحرق، وقد تسهم في الحاق الأضرار بالمواطنين او ممتلكاتهم الخاصة.

ودعت بلدية المحرق الجمهور إلى الابلاغ عن أي طارئ بشأن تجمع مياه الأمطار عبر أرقامها 17671310 – 17984326 - 17984324، مقدرة تعاون الجمهور وتفهمه لطبيعة العمل في تلبيتها لعدد كبير من النداءات في الوقت ذاته.




أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 2:34 م لماذا لم تقوم الحكومة طوال 40 سنة من وجودها بإنشاء شبكة تصريف مياه امطار !!؟؟ لماذا الى الآن لا يوجد متابعة ومراقبة لعملية رصف الشوارع وخصوصا داخل المناطق السكنية ؟؟ بيخلص النفط وللحين عيوب متكررة كل سنة ،، الى متى هذا الاهمال والفساد رد على تعليق
زائر 2 | 11:58 م بس من صار شي قلتوا المحرق يعني البحرين مافيها إلة المحرق بس معذورين الحبايب ماصدقوا أنة طاح الحطب...الله كريم؟! رد على تعليق
زائر 4 | 1:05 ص ليش مستغرب يا الحبيب ...ترى بلدية المحرق هي اللي مصرحة...وإلا تبي التصريح منها ويبدلونه ويكتبون بلدية العاصمة...