العدد 5198 بتاريخ 29-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"بتلكو" ستقدم حلول الاتصالات المتقدمة لمشروع ديار المحرق

وقعت شركة بتلكو، مزود حلول الاتصالات الرقمية الرائد في مملكة البحرين، اتفاقية شراكة مع ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، لتوفير حلول شبكات متكاملة للاتصالات الهاتفية والبيانات لتلبية احتياجات المشروع.

جاء ذلك خلال مراسم توقيع الاتفاقية بين الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو، منى الهاشمي، والرئيس التنفيذي لديار المحرق،ماهر الشاعر، في المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة يوم الخميس (24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016).

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقدم بتلكو جميع حلول وأعمال التشغيل والصيانة والتحديث والتوسعة للشبكة الداخلية للمشروع، كما ستتولى تزويدها بالبنية التحتية المتطورة. وتشمل الاتفاقية ايضاً تمديد شبكة الألياف البصرية من أجل تقديم أحدث أنظمة الاتصالات عالية التقنية لضمان جودة الخدمة والتغطية الكاملة لشبكات الهواتف النقالة والثابتة لكافة المرافق في المشروع.

من جانبها قالت الهاشمي: "إن هذه الشراكة تأتي في إطار مساعي شركة بتلكو الاستراتيجية لدعم نمو كافة قطاعات مملكة البحرين عبر توفير خدمات اتصالات متطورة. لذلك عملنا بشكل متواصل خلال الأعوام الأخيرة من أجل توسيع نطاق شبكتنا للألياف البصرية والمتنقلة في جميع أنحاء المملكة وتطويرها. ونحن فخورون بما تمكنا من أنجزناه حتى الآن".

وأضافت قائلاً: "تمتاز مملكة البحرين بازدهار اقتصادها وقطاع التطوير العقاري فيها، ونتطلع للدخول في هذه الشراكة الجديدة، وتشغيل أحدث شبكة على المستوى المحلي لتعم أنحاء مشروع ديار المحرق"، مؤكداً

بأن هذه الخطوة تأتي ضمن إطار تعاون الشركة مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة بهدف تعزيز خدمات الاتصالات في المملكة، مشيرةً إلى أن هذا العقد سيسهم في توفير مجموعة من أحدث التقنيات لمشروع ديار المحرق.

وفي هذا الاطار، قال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، ماهر الشاعر: "إن هذه الاتفاقية تأتي ضمن سعي الشركة لتوفير بنية تحتية صلبة لمشاريعها العقارية وتزويدها بأحدث حلول الاتصالات. ونحن نجدد التزامنا بأعلى معايير الجودة في جميع الخدمات والمرافق، لاسيما في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، الأمر الذي دفع الشركة إلى توقيع هذه الاتفاقية التي ستكون ذراعًا داعمًا للمشاريع العقارية الرائدة في ديار المحرق".




أضف تعليق