العدد 5203 بتاريخ 04-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


معهد البحرين للتدريب يبحث مجالات التعاون مع شركة "بنا غاز"

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم

استقبل مدير عام معهد البحرين للتدريب فوزي الجودر، في مقر المعهد بمدينة عيسى، وفد شركة غاز البحرين الوطنية (بنا غاز)، حيث بحث معهم سبل توطيد العلاقات بين الطرفين، وفتح آفاق أوسع للتعاون في المستقبل، من أجل دعم الشباب البحريني وصقل مهاراتهم وتطويرها بما يلبي احتياجات سوق العمل.

وخلال الاجتماع، أثنى مدير عام المعهد على الدور البارز لشركة "بنا غاز" في دعم الشباب البحريني من خلال إدراجهم في المؤسسات التدريبية الوطنية، لتطوير مهاراتهم وقدراتهم في المجالات المهنية التي تلبي متطلبات سوق العمل، مؤكداً في الوقت ذاته أهمية دور المعهد في هذا المجال، لكونه مؤسسة تدريبية رسمية رائدة تضم أحدث التقنيـات والتكنولوجيا التي تتماشى مع المجالات التدريبية بشتى أنواعها.

من جانبه، أكد وفد الشركة رغبته في تعزيز التعاون مع المعهد، مشيداً بالجهود التي يبذلها، لتخريج شباب بكفاءة عالية قادر على التميز في مختلف تخصصات سوق العمل.

وشهد الاجتماع تقديم عرض تفصيلي لخطة المعهد الاستراتيجية، وأبرز الإنجازات التي حققها المعهد خلال الفترة الماضية على الصعيد المحلي، والإقليمي، ثم قدّم مدير عام المعهد درعاً للوفد الزائر تقديراً لجهود "بنا غاز" المثمرة في تطوير الشباب البحريني، ثم قام الوفد بجولة ميدانية شملت المباني الجديدة للمعهد، فضلاً عن مختبراته وورشه العملية.



أضف تعليق