العدد 5204 بتاريخ 05-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الداخلية المصرية تعلن مقتل 3 من قيادات الجناح المسلح للإخوان المسلمين جنوب البلاد

القاهرة - د ب أ

اعلنت وزارة الداخلية المصرية عن مقتل ثلاثة من قيادات الجناح المسلح لتنظيم الاخوان المسلمين "الارهابي" في قرية بنى شعران باسيوط جنوب البلاد اليوم الثلثاء (6 ديسمبر/ كانون الأول 2016).

واوضحت الوزارة، في بيان، انها نجحت في تحديد مقر بعض قيادات الجناح المسلح باسيوط وبمهاجمة المقر تم ضبط بنادق آلية وأوراق تنظيمية ترصد تحركات بعض رجال الشرطة والجيش،حسبما ذكر اليوم الثلثاء موقع اخبار مصر ، الموقع الرسمي لاتحاد الاذاعة والتليفزيون .

وقال البيان انه تم تكثيف الجهود على مدار الأيام الماضية توصلاً للوكر المشار إليه وأسفر ذلك عن تحديده عقار مكون من طابقين كائن بقرية بنى شعران مركز منفلوط / محافظة أسيوط ) وإستهدافه بتاريخ اليوم عقب إستئذان نيابة أمن الدولة العليا إلا أنه حال مداهمة القوات الأمنية له فوجئت بإطلاق أعيرة نارية كثيفة تجاهها مما دفع القوات للتعامل مع مصدرها وأسفر ذلك عن مقتل ثلاثة من هؤلاء العناصر. يشار الى ان عناصر جماعة الاخوان المسلمين، التي اعلنت الحكومة المصرية انها جماعة ارهابية، تقوم بتنفيذ هجمات مسلحة وتفجيرات بستهدف رجال الشرطة والجيش والقضاء عقب عزل الرئيس محمد مرسي المنتمي للجماعة في يوليو/ تموز عام.2013



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 1:03 م الله يحفظ مصر والمصريين من شرور وارهاب الاخوان المتأسلمين الخوارج المارقين . #السيسي_رئيسي رد على تعليق