العدد 5208 بتاريخ 09-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بالصور... ناصر بن حمد يعلن خروجه من سباق "الرجل الحديدي" بسبب سقوطه من الدراجة وانكسارها

الوسط - المحرر الرياضي

قال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية عبر حسابه الخاص بالإنستغرام: "طلعت من السباق والسبب السقوط من الدراجة.. حاولت أكمل لكن الدراجة انكسرت. قدر الله و ما شاء فعل. الحمدلله على كل حال".

وقد انطلقت في السابعة من صباح اليوم (السبت) منافسات بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي من موقع فندق "الفورسيزونز" بالمنامة بمشاركة أكثر من 1200 متسابق ومتسابقة من أبطال العالم يخوضون غمار المراحل الثلاث المعتمدة بالبطولة بهدف تحقيق المراكز المتقدمة، وذلك تحت رعاية ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وتنقسم البطولة إلى جانبين من التنافس، يشكل فيها المحترفون الجانب الأول بوجود نخبة من الرياضيين العالميين ذوي السمعة العالمية والمستوى المعروف، فيما يخوض الجانب الثاني رياضيون هواة لا تقل روحهم تحدياً وعزماً هم أيضاً، إذ يمتلكون الرغبة الجادة بالتنافس والتحدي وتقديم كل ما يمتلكونه من مستويات رائعة للوصول للمقدمة وتسجيل النتائج الطيبة.

 

A photo posted by nasser13hamad (@nasser13hamad) on

 

A photo posted by nasser13hamad (@nasser13hamad) on



أضف تعليق